الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا اليوم الأحد 6 نوفمبر 2022 في الدوري الإنجليزي

مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا اليوم
مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا اليوم

نقدم لكم في هذا التقرير عبر موقعنا، تفصيلاً كاملاً عن موعد مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز، إضافة إلى القنوات الناقلة للمباراة، وتوقيت انطلاقها الرسمي في معظم دول الخليج العربي ودول شمال أفريقيا.

متى موعد مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي؟

ويحتضن ملعب "فيلا بارك" اليوم الأحد الموافق 6 من شهر نوفمبر الجاري، قمة مباراة مانشستر يونايتد ضد آستون فيلا، في الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي موسم 2023/2022، والتي تقرر انطلاقها مباشرة من خلال المواعيد التالية:

  • الساعة الثالثة عصراً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب
  • الساعة الرابعة مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان وليبيا
  • الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت السعودية وقطر وفلسطين والعراق
  • الساعة السادسة مساءاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

ما هي القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا اليوم؟

وبحسب ما جاء عبر الموقع الرسمي الخاص بشبكة قنوات "بي إن سبورت" القطرية، فسوف يمكنكم متابعة ومشاهدة أحداث مباراة أستون فيلا أمام مانشستر يونايتد لحظة بلحظة، مباشرة وحصرياً عبر قناة "beIN Sports HD1 Premium" المشفرة.

ويقدم اليونايتد مستويات رائعة للغاية هذا الموسم تحت قيادة المدرب الهولندي "إيريك تين هاج"، الذي قاد الفريق في 13 مباراة حتى الآن في البريميرليج، حقق الفوز خلال سبعة مناسبات، وتعرض للهزيمة ثلاث مرات، وانتهت مباراتين بنتيجة التعادل، ليحتل المركز الخامس برصيد 23 نقطة.

مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا اليوم موعد مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا اليوم القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا اليوم مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا