الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإيطالي

القنوات الناقلة لمباراة روما ولاتسيو اليوم الأحد 6 نوفمبر 2022 في الدوري الإيطالي

القنوات الناقلة لمباراة روما ولاتسيو اليوم الأحد 6 نوفمبر 2022 في الدوري الإيطالي
القنوات الناقلة لمباراة روما ولاتسيو اليوم الأحد 6 نوفمبر 2022 في الدوري الإيطالي

ننشر لكم في هذا المقال، كل ما ترغب في معرفته حول القنوات الناقلة لمباراة روما ولاتسيو اليوم الأحد، بتاريخ 6 من شهر نوفمبر للعام الميلادي 2022، والتي تجمع بين الفريقين في إطار منافسات الإسبوع الـ13 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي موسم 2023/2022.

موعد مباراة روما ضد لاتسيو اليوم في الكالتشيو الإيطالي

ويصطدم فريق لاتسيو بمواجهة صعبة للغاية اليوم الأحد، حينما يلتقي أمام فريق روما على ميدانه وأمام جماهير في الجولة الثالثة عشر من الدوري الإيطالي، والتي تقام على أرضية ملعب "الأولمبيكو" معقل فريق روما، في المباراة التي تقرر انطلاقها مباشرة وفقاً للمواعيد التالية:
الساعة السابعة مساءاً بحسب بتوقيت مدينة القاهرة
الساعة الثامنة مساءاً بحسب توقيت مدينة مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف
الساعة التاسعة مساءاً بحسب توقيت مدينة أبوظبي ومسقط

القنوات الناقلة لمباراة روما ولاتسيو اليوم في الدوري الإيطالي

وتنفرد مجموعة قنوات" أبو ظبي الرياضية الإماراتية، بحقوق البث المباشر والنقل الحصري لجميع مباريات الدوري الإيطالي في السنوات الآخيرة، حيث يمكنكم مشاهدة قمة مباريات هذا الإسبوع بين فريقي روما ولاتسيو، تحديداً من خلال قناة "أبو ظبي الرياضية HD1" المشفرة.

من هو معلق مباراة روما أمام لاتسيو اليوم؟

وسيقوم المعلق الرياضي الشهير "فارس عوض"، بمهمة الوصف والتعليق الصوتي على أحداث ومجريات مباراة لاتسيو أمام روما اليوم في الدوري الإيطالي، وذلك عبر قناة "أبو ظبي الرياضية" الإماراتية.

اقرأ أيضاً

القنوات الناقلة لمباراة روما ولاتسيو اليوم الدوري الإيطالي موعد مباراة روما ولاتسيو توقيت مباراة روما ضد لاتسيو اليوم مباريات اليوم أخبار ومباريات الدوري الإيطالي