الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأوساسونا الثلاثاء 8 نوفمبر 2022 في الدوري الإسباني

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأوساسونا
القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأوساسونا

يعرض لكم موقعنا "الدوري الإنجليزي بالعربي" ما هي القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأوساسونا المقبلة في إطار مواجهات الجولة رقم 14 من عمر بطولة الدوري الإسباني للموسم الجاري 2022-23، وفيما يلي سنعرض عليكم كافة تفاصيل اللقاء.

موعد مباراة برشلونة وأوساسونا في الدوري الإسباني

ويستعد فريق أوساسونا بقيادة مدربه جاجوبا أرساتي ليستضيف نظيره فريق برشلونة بقيادة مدربه تشافي هيرنانديز غدا الثلاثاء بتاريخ الثامن من شهر نوفمبر الجاري لعام 2022.

وستنطلق صافرة بداية اللقاء مع حلول الساعة العاشرة والنصف مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة، الحادية عشر والنصف مساءا حسب توقيت مكة المُكرمة والدوحة، لكن في تمام الساعة الثانية عشر والنصف بعد منتصف الليل حسب توقيت دبي ومسقط.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأوساسونا في الليجا

ويمكنكم مشاهدة اللقاء بشكل مباشر وحصري من خلال شاشة قناة beIN Sports 1Premium HD، حيث تعد شبكة قنوات بي ان سبورتس هي الناقل الرسمي والحصري لمنافسات بطولة الدوري الإسباني في المنطقة العربية.

معلق مباراة برشلونة وأوساسونا

اقرأ أيضاً

وسيتولى المعلق الرياضي الشهير، الجزائري "حفيظ الدراجي" مهمة التعليق والآداء صوتيا على وقائع ومجريات اللقاء.

ونجح برشلونة في الوصول إلى النقطة 34 بصدارة الدوري الاسباني بفارق نقطتين عن ريال مدريد علما بأن النادي الملكي خاض مباراة أقل، بعد فوز البارسا على ألميريا بثنائية نظيفة في ليلة توديع جيرارد بيكيه.

ويأمل المدرب تشافي هيرنانديز في أن يتمكن من الوصول إلى التوقف الدولي بالصورة المثالية في الدوري الإسباني بالفوز على أوساسونا والاستمرار في سباق منافسة الريال على درع الليجا.

أوساسونا يعيش بداية مميزة للغاية هذا الموسم مع مدربه أراستي، حيث يحتل المركز الخامس برصيد 23 نقطة، ولم يُهزم في آخر 4 مباريات، ففاز في 3 وتعادل في واحدة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأوساسونا القناة الناقلة لمباراة برشلونة وأوساسونا موعد مباراة برشلونة وأوساسونا معلق مباراة برشلونة وأوساسونا الدوري الإسباني