الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

موعد مباراة ليفربول وديربي كاونتي والقنوات الناقلة في كأس الرابطة الإنجليزية 2022-23

موعد مباراة ليفربول وديربي كاونتي
موعد مباراة ليفربول وديربي كاونتي

تعرف على موعد مباراة ليفربول ضد ديربي كاونتي المقبلة في إطار منافسات الدور الثالث من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية للموسم الجاري 2022-23، وما هي القنوات الناقلة للمباراة.

ويتزين ملعب آنفيلد رود ليحتضن مواجهة الفريقين المُرتقبة بقوة والتي يدخلها الريدز بقوة من أجل الفوز ولا بديل عنه، للعبور للدور القادم في كأس الرابطة.

موعد مباراة ليفربول وديربي كاونتي في كأس الرابطة الإنجليزية

ويستعد فريق ديربي كاونتي كي يحل ضيفا على نظيره فريق ليفربول يوم الأربعاء المقبل والموافق 9 من شهر نوفمبر الجاري لعام 20222.

وسيُطلق حكم اللقاء مع حلول الساعة العاشرة مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة، بينما في تمام الساعة الحادية عشر مساءا حسب توقيت مكة المُكرمة والدوحة، لكن في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل حسب توقيت أبو ظبي ومسقط.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وديربي كاونتي؟

اقرأ أيضاً

وتعد مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية هي الناقل الرسمي والحصري لمنافسات بطولة كأس الرابطة الإنجليزية حصريا في المنطقة العربية، ومن جانبها فقد كشفت عن تخصيص شاشة قناة beIN Sports 2HD Premium لنقل وقائع ومجريات مباراة ليفربول أمام ديربي كاونتي.

من هو معلق مباراة ليفربول وديربي كاونتي في كأس الرابطة؟

وتم تعيين المعلق الرياضي الشهير "سوار الذهب" واصفا ومؤديا صوتيا على فعاليات مباراة القمة ما بين الليفر وضيفه ديربي كاونتي.

ويدخل ليفربول اللقاء بمعنويات مُرتفعة للغاية بعد الفوز يوم الأحد الماضي على فريق توتنهام بهدفين لهدف، في المباراة التي تألق فيها النجم المصري محمد صلاح وأحرز هدفين.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام ديربي كاونتي

حراسة المرمى: كيليهر.

رباعي الدفاع: تيسيمكاس - جويل ماتيب - جو جوميز - جيمس ميلنر.

وسط الميدان: كيرتيس جونس - جوردان هندرسون - هارفي اليوت.

خط الهجوم: كارفايلو - أوكسليد تشامبرلين - داروين نونيز.

موعد مباراة ليفربول وديربي كاونتي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وديربي كاونتي معلق مباراة ليفربول وديربي كاونتي تشكيل ليفربول المتوقع أمام ديربي كاونتي ليفربول ضد ديربي كاونتي