الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي.. رياض محرز يقود السيتي للفوز على تشيلسي بثنائية في كأس الرابطة الإنجليزية

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي.. رياض محرز يقود السيتي لفوز كبير على تشيلسي في كأس الرابطة الإنجليزية
نتيجة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي.. رياض محرز يقود السيتي لفوز كبير على تشيلسي في كأس الرابطة الإنجليزية

انتهت منذ دقائق معدودة قمة مباريات اليوم، والتي جمعت بين فريقي مانشستر سيتي وتشيلسي مساء اليوم الأربعاء على أرضية ملعب "الإتحاد"، ضمن مباريات دور الـ32 من كأس الرابطة الإنجليزية موسم 2023/2022.

مانشستر سيتي يفوز على تشيلسي بهدفين في كأس الرابطة الإنجليزية

ونجح مانشستر سيتي في استكمال مشوارة ببطولة كأس الرابطة الإنجليزية، بعدما تجاوز عقبة تشيلسي في دور الـ32 من البطولة، ليفوز عليه بهدفين دون رد، ويتأهل رسمياً إلى دور الستة عشر من كأس كاراباو.

وجاء هدف مانشستر سيتي الأول عن طريق "رياض محرز"، بتسديدة رائعة من ضربة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء، سكنت شباك حارس مرمى تشيلسي عند الدقيقة 50 من بداية شوط المباراة الثاني.

رياض محرز يقود مانشستر سيتي لدور الـ16 من كأس كاراباو

وعاد الدولي الجزائري "رياض محرز" ليواصل تألقه في المباراة، ويقوم بمراوغة مدافعي تشيلسي ويسدد الكرة بقدمه اليسرى، ليتصدى لها الحارس السنغالي "ميندي" وترتد الكرة بعد ذلك إلى "جوليان ألفاريز" الذي أسكنها الشباك بسهولة كبيرة، وينجح في إضافة الهدف الثاني لفريقه بالمباراة، التي انتهت بفوز مانشستر سيتي بنتيجة 2/0.

اقرأ أيضاً

ونجح رياض محرز في الوصول إلى هدفه رقم 13 في تاريخ مشاركاته ببطولة كأس الرابطة الإنجليزية، والتي سجلها بقميص فريقي مانشستر سيتي وليستر سيتي.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي رياض كأس الرابطة الإنجليزية مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي نتائج مباريات اليوم مانشستر سيتي وتشيلسي أخبار ومباريات الدوري الإنجليزي