الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

موعد مباراة برايتون وأستون فيلا والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي الممتاز

موعد مباراة برايتون وأستون فيلا والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي الممتاز
موعد مباراة برايتون وأستون فيلا والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي الممتاز

ننقل لكم في هذا المقال، جميع المعلومات المتعلقة بمعرفة موعد مباراة برايتون وأستون فيلا القادمة، والقنوات الناقلة لهذا اللقاء الذي يجمع بين الفريقين في إطار منافسات الإسبوع السادس عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ما هو موعد مباراة برايتون وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز؟

ويستعد فريق برايتون لاستضافة فريق أستون فيلا مساء يوم الأحد القادم، الموافق 13 من شهر نوفمبر للعام الميلادي 2022، في المباراة التي تقام على أرضية ملعب "أميكس" في الجولة الـ16 من الدوري الإنجليزي موسم 2023/2022.

وكان الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم، قد كشف عن المواعيد الرسمية لبداية مباراة أستون فيلا ضد برايتون، حيث يمكنكم مشاهدة هذا اللقاء مباشرة من خلال المواعيد التالية بتوقيت الدول العربية:

  • الساعة الثالثة عصراً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب
  • الساعة الرابعة مساءاً بتوقيت مصر والسودان وليبيا
  • الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت السعودية وقطر وفلسطين والعراق
  • الساعة السادسة مساءاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

ما هى القنوات الناقلة لمباراة برايتون ضد أستون فيلا في البريميرليج؟

وكانت شبكة قنوات "بي إن سبورت" القطرية، قد أوضحت من خلال حسابها الموثق على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، أنها سوف تتيح إمكانية مشاهدة مباراة أستون فيلا وبرايتون، بشكل حصري ومباشر عبر قناة "beIN Sports HD1 Premium".

اقرأ أيضاً

ويحتل فريق برايتون المركز السادس بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 21 نقطة، بينما يأتي فريق أستون فيلا بالمركز الـ13 برصيد 15 نقطة.

موعد مباراة برايتون وأستون فيلا القنوات الناقلة لمباراة برايتون وأستون فيلا الدوري الإنجليزي مباراة برايتون وأستون فيلا توقيت مباراة برايتون ضد أستون فيلا