الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد اليوم السبت 12 نوفمبر 2022 في الدوري الإنجليزي

مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد اليوم
مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد اليوم

تعرف على موعد مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023/2022، كما يمكنكم التعرف على القنوات الناقلة للمباراة وتوقيت انطلاقها الرسمي في دول الخليج العربي ودول شمال أفريقيا.

موعد مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

ويحتضن ملعب "الإتحاد" بمدينة مانشستر الإنجليزية، المواجهة المرتقبة بين فريقي مانشستر سيتي وبرينتفورد في الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، والمقرر موعدها اليوم السبت الموافق 12 من شهر نوفمبر للعام الميلادي 2022.

ويطلق حكم اللقاء صافرة بداية مباراة برينتفورد أمام مانشستر سيتي، مباشرة من خلال المواعيد التالية:

  • الساعة 14:30 بتوقيت جمهورية مصر العربية
  • الساعة 15:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر
  • الساعة 16:30 بتوقيت دولة الإمارات العربية وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد اليوم

وبحسب ما جاء عبر الموقع الرسمي الخاص بشبكة قنوات "بي إن سبورت" القطرية، الناقل الحصري والمباشر لجميع مباريات ومنافسات الدوري الإنجليزي في السنوات الآخيرة، أنها سوف تتيح إمكانية مشاهدة مباراة مانشستر سيتي حينما يستضيف برينتفورد السبت المقبل، مباشرة وحصرياً عبر قناة "beIN Sports HD1 Premium" المشفرة.

الجدير بالذكر أن فريق مانشستر سيتي يحتل المركز الثاني بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 32 نقطة، وبفارق نقطتين فقط عن أرسنال المتصدر، بينما يأتي فريق برينتفورد بالمركز الحادي عشر برصيد 16 نقطة.

مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد اليوم مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد اليوم موعد مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد اليوم القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد اليوم