الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

مشاهدة مباراة أرسنال وولفرهامبتون اليوم السبت 12 نوفمبر 2022 في الدوري الإنجليزي

مباراة أرسنال وولفرهامبتون اليوم
مباراة أرسنال وولفرهامبتون اليوم

يستعد فريق أرسنال متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي حتى الآن، لمواجهة فريق ولفرهامبتون اليوم بميدانه وأمام أنظار جماهيره، حيث نستعرض معكم في هذا التقرير، كل ما تريد معرفته عن موعد بداية المباراة وتوقيت انطلاقها الرسمي في الدول العربية.

متى موعد مباراة أرسنال وولفرهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي؟

ويحل أرسنال ضيفاً على فريق ولفرهامبتون مساء اليوم السبت الموافق 12 من شهر نوفمبر الجاري لعام 2022، في المباراة التي تقام على أرضية ملعب "مولينيو" بالجولة السادسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023/2022.

ويطلق حكم مباراة ولفرهامبتون ضد أرسنال، صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 21:45 بحسب توقيت مدينة القاهرة، الساعة 22:45 بحسب توقيت مدينة مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، الساعة 23:45 بحسب توقيت مدينة أبو ظبي ودبي ومسقط.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ولفرهامبتون ضد أرسنال اليوم؟

وسيتم إذاعة مواجهة أرسنال القادمة أمام ولفرهامبتون مباشرة وحصرياً عبر مجموعة قنوات "بي إن سبورت" القطرية، وتحديداً من خلال شاشة "beIN Sports HD1 Premium" المشفرة، الناقل الحصري لكل ما يتعلق بمنافسات ومباريات الدوري الإنجليزي، وذلك عن طريق قنواتها المختلفة والمتعددة بجميع أنحاء دول الخليج العربي ودول شمال أفريقيا.

ويحافظ أرسنال على صدارة ترتيب البريميرليج منذ بداية الموسم الحالي برصيد 34 نقطة، وسط منافسة قوية مع فريق مانشستر سيتي حامل اللقب أخر موسمين، بينما يحتل فريق ولفرهامبتون المركز الـ19 وقبل الآخير برصيد 10 نقاط.

مباراة أرسنال وولفرهامبتون اليوم موعد مباراة أرسنال وولفرهامبتون اليوم مشاهدة مباراة أرسنال وولفرهامبتون اليوم القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وولفرهامبتون اليوم