الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

موعد مباراة إيطاليا وألبانيا الودية والقنوات الناقلة

موعد مباراة إيطاليا وألبانيا الودية والقنوات الناقلة
موعد مباراة إيطاليا وألبانيا الودية والقنوات الناقلة

موعد مباراة إيطاليا وألبانيا الودية، والقنوات الناقلة للمباراة، إضافة إلى توقيت انطلاقها الرسمي في مصر والسعودية وقطر والإمارات، هو كل ما يمكنكم الإطلاع عليه من خلال هذا التقرير.

موعد مباراة إيطاليا وألبانيا الودية

وتقرر أن يكون موعد مباراة إيطالية أمام ألبانيا هو مساء غداً الأربعاء، الموافق 16 من شهر نوفمبر للعام الميلادي 2022، في المباراة التي تقام على أرضية ملعب "أرينا كومبيتار"، والتي تقرر انطلاقها مباشرة من خلال المواعيد الرسمية التالية:

  • الساعة العاشرة إلا ربع مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية
  • الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءاً بتوقيت السعودية وقطر والعراق
  • الساعة الثانية عشر إلا ربع ليلاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

ما هى القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا وألبانيا ودياً

وتم التعرف على القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا ضد ألبانيا الودية، حيث يمكنكم مشاهدة أحداث ومجريات هذه اللقاء لحظة بلحظة، وبشكل حصري ومباشر من أي مكان في جميع أنحاء الدول العربية والشرق الأوسط، عبر قناة "beIN Sports HD6" المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات.

الجدير بالذكر أن المنتخب الإيطالي يغيب عن منافسات كأس العالم قطر 2022 للمرة الثانية على التوالي، بعدما فشل في حجز بطاقة التأهل للمونديال الذي ينطلق بداية من يوم 20 نوفمبر الجاري، بعد خسارته أمام منتخب مقدونيا الشمالية في مباراة الملحق الأوروبي المؤهل إلى كأس العالم.

اقرأ أيضاً

موعد مباراة إيطاليا وألبانيا القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا وألبانيا توقيت مباراة إيطاليا ضد ألبانيا مباراة إيطاليا وألبانيا