الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

القنوات الناقلة لمباراة سوريا وفنزويلا اليوم الأحد 20 نوفمبر 2022 ودياً

القنوات الناقلة لمباراة سوريا وفنزويلا اليوم الأحد 20 نوفمبر 2022 ودياً
القنوات الناقلة لمباراة سوريا وفنزويلا اليوم الأحد 20 نوفمبر 2022 ودياً

ما هى القنوات الناقلة لمباراة سوريا وفنزويلا اليوم الأحد، وما هو موعد بداية المباراة بالتوقيت الرسمي في الدول العربية، هذا ما نجيب عنه من خلال السطور التالية بهذا المقال.

موعد مباراة سوريا ضد فنزويلا اليوم ودياً

ويحين موعد مباراة سوريا أمام فنزويلا اليوم الأحد، الموافق 20 من شهر نوفمبر للعام الميلادي 2022، في مباراة ودية تجمع بين المنتخبين في ظل استعدادات المنتخب السوري لخوض منافسات بطولة كأس خليجي 25، حيث تقرر انطلاق المباراة مباشرة من خلال المواعيد التالية:

  • الساعة 7:00 مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية ولبنان وفلسطين
  • الساعة 8:00 مساءاً بتوقيت السعودية وقطر والكويت والأردن وسوريا
  • الساعة 9:00 مساءاً بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة سوريا وفنزويلا اليوم

وتأتي مجموع قنوات "أبو ظبي الرياضية الإماراتية، في مقدمة القنوات الناقلة لمباراة سوريا وفنزويلا اليوم الأحد، حيث أعلنت القناة السابق ذكرها أنها سوف تتيح إمكانية مشاهدة أحداث ومجريات هذا اللقاء عبر شاشة قناة "أبو ظبي الرياضية HD2".

ولعب المنتخب السوري مباراة ودية قبل نهاية الإسبوع الماضي، والتي التقي خلالها ضد منتخب بيلاروسيا، ليتمكن الآخير من تحقيق الفوز على حساب سوريا بهدف دون رد، بينما على الجانب الأخر خاض منتخب فنزويلا مباراة ودية أمام منتخب بنما، في مواجهة ودية مثيرة والتي انتهت بهدفين في شباك كل فريق.

اقرأ أيضاً

القنوات الناقلة لمباراة سوريا وفنزويلا اليوم موعد مباراة سوريا وفنزويلا اليوم توقيت مباراة سوريا ضد فنزويلا مباراة سوريا وفنزويلا اليوم مباراة فنزويلا وسوريا