الدوري الإنجليزي بالعربي
كأس العالم قطر2022

التعادل يحسم نتيجة مباراة أوروجواي وكوريا الجنوبية في 90 دقيقة مثيرة بكأس العالم قطر 2022

التعادل يحسم نتيجة مباراة أوروجواي وكوريا الجنوبية في 90 دقيقة مثيرة بكأس العالم قطر 2022
التعادل يحسم نتيجة مباراة أوروجواي وكوريا الجنوبية في 90 دقيقة مثيرة بكأس العالم قطر 2022

حُسمت نتيجة مباراة أوروجواي وكوريا الجنوبية منذ قليل، والتي أقيمت مساء اليوم الخميس على أرضية ملعب "المدينة التعليمية"، في إطار منافسات الدور الأول من نهائيات بطولة كأس العالم قطر 2022.

التعادل يحسم نتيجة مباراة أوروجواي وكوريا الجنوبية في كأس العالم قطر 2022

وانتهت مباراة كوريا الجنوبية أمام الأوروجواي بالتعادل السلبي بين الفريقين ببطولة كأس العالم قطر 2022، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثامنة، التي تضم أيضاً كلاً من منتخبات البرتغال وغانا.

وسيطر المنتخب الكوري الجنوبي على أحداث شوط المباراة الأول، ليقوم بتشكيل خطورة كبيرة على حارس مرمى منتخب الأوروجواي، خاصة عن طريق "سون هيونج مين" لاعب فريق توتنهام الإنجليزي، إلا أنه لما يتمكن من الوصول إلى الشباك.

وكانت أخطر فرص المباراة لصالح منتخب الأوروجواي، والتي كانت في الدقيقة 44 بعدما استقبل "دييجو جودين" كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، ليحولها بضربة رأسية في اتجاه المرمى، لكنها اصطدمت بالقائم الأيمن لحارس مرمى منتخب كوريا الجنوبية وذهبت إلى خارج الشباك.

سواريز وكافاني يشاركان في كأس العالم للمرة الرابعة في تاريخهم

اقرأ أيضاً

وشهدت مباراة كوريا الجنوبية والأوروجواي مشاركة الثنائي الهجومي التاريخي لمنتخب الأوروجواي "لويس سواريز" و "إديسون كافاني"، الذي دخل إلى أرض الملعب بديلاً لـ "سواريز" في الدقيقة 70 من عمر اللقاء.

ويشارك سواريز وكافاني في بطولة كأس العالم للمرة الرابعة على التوالي، والرابعة في تاريخ مشاركاتهم مع منتخب الأوروجواي في المونديال.

نتيجة مباراة أوروجواي وكوريا الجنوبية مباراة أوروجواي وكوريا الجنوبية مباريات اليوم كأس العالم قطر 2022 أخبار ومباريات كأس العالم نتائج مباريات اليوم مباراة كوريا الجنوبية وأوروجواي