الدوري الإنجليزي بالعربي
كأس العالم قطر2022

نتيجة مباراة ويلز وإيران.. إيران تقضي على ويلز بهدفين في الدقيقة الآخيرة بمنافسات كأس العالم 2022

نتيجة مباراة ويلز وإيران.. إيران تقضي على ويلز بهدفين في الدقيقة الآخيرة بمنافسات كأس العالم 2022
نتيجة مباراة ويلز وإيران.. إيران تقضي على ويلز بهدفين في الدقيقة الآخيرة بمنافسات كأس العالم 2022

نكشف لكم في هذا المقال عن نتيجة مباراة ويلز وإيران في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022، والتي أقيمت ظهر اليوم الجمعة، على أرضية ملعب "أحمد بن علي المونديالي".

نتيجة مباراة ويلز وإيران.. إيران تحقق فوز مثير على ويلز في الدقيقة الآخيرة من المباراة

وحقق منتخب إيران فوزاً مستحقاً على منتخب ويلز بهدفين في الدقيقة الآخيرة من عمر المباراة، لتشتعل منافسات المجموعة الثانية من كأس العالم قطر 2022

وشهدت المباراة سيطرة كبيرة من جانب منتخب إيران على معظم أحداث المباراة، حيث كاد أن يتمكن من الوصول إلى شباك منتخب ويلز عدة مرات، والتي كان أبرزها في الدقيقة 50 عند ارتطمت الكرة بالقائمة مرتين لتذهب بعد ذلك إلى خارج الشباك.

وجاء هدف المباراة الأول عن طريق "روزيه جشمي" بتسديدة صاروخية من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة +97 من الوقت بدل الضائع، قبل أن يعود المنتخب الإيراني ويضيف الهدف الثاني بعدها بدقيقة والذي جاء عن طريق "راميين رضائيان" بتصويبة من فوق حارس مرمى منتخب ويلز، لتنتهي المباراة بنتيجة 2/0.

مباراة ويلز وإيران تشهد أول حالة طرد بكأس العالم قطر 2022

اقرأ أيضاً

وتعرض حارس مرمى منتخب ويلز "واين هينيسي" للطرد المباشر عند الدقيقة 85، بعد تدخل قوي بالركبة على مهاجم منتخب إيران ليمنع هدف محقق في الدقائق الآخيرة من اللقاء.

وتُعد هذه هى حالة الطرد الأولى التي تشهدها منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022.

رقم قياسي لـ جاريث بيل عقب نهاية مباراة ويلز وإيران

وحقق "جاريث بيل" رقماً قياسياً عقب نهاية مباراة اليوم، حيث أصبح قائد المنتخب الويلزي هو أول لاعب يشارك مع ويلز في عدد المباريات، بعد خاض المباراة رقم 110 له بقميص منتخب بلاده والتي كانت ضد منتخب إيران بمونديال قطر 2022.

نتيجة مباراة ويلز وإيران مباراة ويلز وإيران نتائج مباريات اليوم كأس العالم قطر 2022 كأس العالم مباراة إيران وويلز أخبار ومباريات كأس العالم