الدوري الإنجليزي بالعربي
كأس العالم قطر2022

القنوات الناقلة لمباراة قطر وهولندا اليوم الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 في كأس العالم

القنوات الناقلة لمباراة قطر وهولندا اليوم
القنوات الناقلة لمباراة قطر وهولندا اليوم

القنوات الناقلة لمباراة قطر وهولندا اليوم في كأس العالم 2022، هو ما سنعرضه عليكم في قادم السطور بجانب موعد المباراة وكافة تفاصيلها.

متى موعد مباراة قطر ضد هولندا اليوم في كأس العالم 2022؟

ويحين موعد مباراة هولندا ضد قطر بالجولة الثالثة من المجموعة الأولى مساء اليوم الثلاثاء الموافق 29 من شهر نوفمبر الجاري لعام 2022، حيث تقام المباراة على ملعب "ستاد البيت"، وتنطلق وفقاً للتوقيتات الرسمية التالية في الدول العربية:

  • الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية
  • الساعة السادسة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر
  • الساعة السابعة مساءاً بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان

ما هى القنوات الناقلة لمباراة قطر وهولندا اليوم في كأس العالم؟

وبالكشف عن القنوات الناقلة لمباراة هولندا وقطر بث مباشر اليوم بمنافسات كأس العالم، فسوف تنقل أحداث ومجريات هذه المباراة مباشرة وحصرياً عبر قناة "beIN Sports Max1" المشفرة.

كما تتيح مجموعة قنوات "الكأس الرياضية" القطرية، فرصة مشاهدة المباراة الآخيرة للمنتخب القطري في كأس العالم، وذلك من خلال قناة "الكأس الرياضية Xtra1".

اقرأ أيضاً

ويمتلك منتخب هولندا 4 نقاط حتى الآن وضعته في صدارة فرق المجموعة الأولى، حيث حقق الفوز على السنغال في الجولة الأولى، وتعادل أمام الإكوادور في الجولة الثانية، في الوقت نفسه الذي فشل خلاله منتخب قطر في تحقيق أي فوز حتى الآن، ليودع منافسات كأس العالم من دور المجموعات.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة قطر وهولندا بث مباشر اليوم

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة قطر اليوم ضد هولندا بث مباشر هي قنوات "بي ان سبورت الإخبارية المفتوحة - الكأس القطرية المفتوحة".

القنوات الناقلة لمباراة قطر وهولندا اليوم القنوات الناقلة لمباراة قطر اليوم القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة قطر وهولندا بث مباشر اليوم قطر ضد هولندا كأس العالم 2022