الدوري الإنجليزي بالعربي
كأس العالم قطر2022

موعد مباراة ألمانيا وكوستاريكا والقنوات الناقلة في كأس العالم قطر 2022

موعد مباراة ألمانيا وكوستاريكا والقنوات الناقلة في كأس العالم قطر 2022
موعد مباراة ألمانيا وكوستاريكا والقنوات الناقلة في كأس العالم قطر 2022

موعد مباراة ألمانيا وكوستاريكا في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة لهذا اللقاء، هو كل ما تستطيع معرفته تفصيلاً من خلال السطور التالية بهذا المقال، عبر موقع "الدوري الإنجليزي بالعربي".

موعد مباراة ألمانيا وكوستاريكا في كأس العالم قطر 2022

موعد مباراة ألمانيا ضد كوستاريكا هو مساء يوم الخميس القادم، الموافق 1 من شهر ديسمبر لعام 2022، ضمن مباريات المجموعة الخامسة من بطولة كأس العالم، والتي تقام على أرضية ملعب "ستاد البيت" بمدينة الخور القطرية.

وتنطلق مواجهة ألمانيا وكوستاريكا مباشرة في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، الساعة الحادية عشر مساءاً بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.

ولم يحقق المنتخب الألماني أى إنتصار بمونديال قطر حتى الآن، حيث تعرض لخسارة قاسية في الجولة الأولى أمام اليابان بهدفين مقابل هدف، وتعادل إيجابياً أمام المنتخب الإسباني في الجولة الماضية بنتيجة 1/1.

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا وكوستاريكا بكأس العالم

اقرأ أيضاً

وكشفت شبكة "بي إن سبورت" القطرية، عن قائمة القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا وكوستاريكا بالجولة الثالثة والآخيرة من دور المجموعات، حيث يمكنكم مشاهدة أحداث هذه المباراة مباشرة وحصرياً عبر قناة "beIN Sports Max2" المشفرة، كذلك من خلال قناة "beIN Sports 4K" المشفرة.

ويمتلك منتخب كوستاريكا فرصة كبيرة لحجز بطاقة التأهل إلى الدور المقبل، حيث يحتاج لتحقيق الفوز على الماكينات الألمانية، وانتظار خسارة أو تعادل اليابان أمام إسبانيا، ليتأهل بشكل رسمي إلى دور الـ16 من كأس العالم 2022.

موعد مباراة ألمانيا وكوستاريكا القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا وكوستاريكا كأس العالم قطر 2022 مباراة ألمانيا وكوستاريكا توقيت مباراة ألمانيا ضد كوستاريكا ألمانيا وكوستاريكا