الدوري الإنجليزي بالعربي
كأس العالم قطر2022

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا واليابان الخميس 1 ديسمبر 2022 في كأس العالم قطر 2022

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا واليابان الخميس 1 ديسمبر 2022 والقنوات الناقلة في كأس العالم قطر 2022
القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا واليابان الخميس 1 ديسمبر 2022 والقنوات الناقلة في كأس العالم قطر 2022

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا واليابان في كأس العالم قطر 2022، وموعد بداية المباراة وتوقيت انطلاقها الرسمي في غالبية الدول العربية، هو ما نخبركم به تفصيلاً من خلال السطور التالية بهذا التقرير.

متى موعد مباراة إسبانيا ضد اليابان؟

موعد مباراة اليابان وإسبانيا هو مساء غداً الخميس، الموافق يوم 1 من شهر ديسمبر القادم، ضمن منافسات مرحلة دور المجموعات من بطولة كأس العالم قطر 2022، والتي تقام على أرضية ملعب "ستاد خليفة الدولي"، وذلك وفقاً للمواعيد الرسمية التالية:

  • الساعة 21:00 بتوقيت مصر والسودان وليبيا وفلسطين
  • الساعة 22:00 بتوقيت السعودية وقطر والعراق الكويت
  • الساعة 23:00 بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا واليابان في كأس العالم قطر 2022

القنوات الناقلة لمباراة اليابان وإسبانيا قد تم الإعلان عنها بشكل رسمي، عبر الموقع الرسمي الخاص بشبكة قنوات "بي إن سبورت" القطرية، التي تتيح إمكانية مشاهدة هذه المباراة مباشرة وحصرياً عبر قناة "beIN Sports Max1" المشفرة.

كما تنقل أحداث ومجريات هذه المباراة، من خلال قناة "الكأس الرياضية Extra1"، من خلال باقة قنوات "بي إن سبورت" القطرية المعروفة.

جدول ترتيب المجموعة الخامسة من كأس العالم

اقرأ أيضاً

ويتصدر منتخب إسبانيا جدول ترتيب المجموعة الخامسة حتى الآن برصيد أربعة نقاط، بينما جاء منتخب اليابان في المركز الثاني بالتساوي مع منتخب كوستاريكا برصيد 3 نقاط لكل فريق، فيما يتزيل المنتخب الألماني قائمة الترتيب برصيد نقطة واحدة.

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا واليابان كأس العالم قطر 2022 موعد مباراة إسبانيا واليابان توقيت مباراة إسبانيا ضد اليابان مباراة إسبانيا واليابان إسبانيا واليابان أخبار ومباريات كأس العالم