الدوري الإنجليزي بالعربي
كأس العالم قطر2022

تشكيلة ألمانيا ضد كوستاريكا اليوم الخميس 1/12/2022 في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

تشكيلة ألمانيا ضد كوستاريكا اليوم الخميس 1/12/2022 في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة
تشكيلة ألمانيا ضد كوستاريكا اليوم الخميس 1/12/2022 في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

تشكيلة ألمانيا ضد كوستاريكا اليوم في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة للمباراة، هو ما نخبركم به تفصيلاً من خلال السطور التالية بهذا المقال.

ويتزيل منتخب ألمانيا جدول ترتيب المجموعة الخامسة حتى الآن برصيد نقطة واحدة، فيما يحتل منتخب كوستاريكا المركز الثاني بالتساوي مع منتخب اليابان برصيد 3 نقاط، بينما يغرد منتخب إسبانيا في الصدارة منفرداً بأربعة نقاط.

موعد مباراة ألمانيا وكوستاريكا اليوم بالمجموعة الخامسة من كأس العالم

ويحين موعد مباراة ألمانيا ضد كوستاريكا اليوم الخميس، الموافق 1 من شهر ديسمبر الجاري، في إطار مباريات المجموعة الخامسة من بطولة كأس العالم قطر 2022.

ويحتضن ملعب "ستاد البيت" هذه المواجهة النارية، والتي تقرر انطلاقها في تمام الساعة 21:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة 22:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، الساعة 23:00 بتوقيت دولة الإمارات.

تشكيلة ألمانيا ضد كوستاريكا اليوم في كأس العالم قطر 2022

اقرأ أيضاً

وبنسبة كبيرة يتوقع أن تكون تشكيلة ألمانيا أمام كوستاريكا اليوم تعتمد على خطة 4-2-3-1، وبتشكيلة هجومية من العيار الثقيل، والتي تشهد مشاركة كلآً من:
حراسة المرمى: مانويل نوير
خط الدفاع: دافيد راوم - روديجير - نيكلاس زوله - كيرير
خط الوسط: كيميتش - جوندوجان
خط الوسط الهجومي: جنابري - موسيالا - ساني
خط الهجوم: نيكلاس فولكروج

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا وكوستاريكا اليوم

وتأتي قناة "beIN Sports Max2" المشفرة، في مقدمة القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا وكوستاريكا اليوم في الجولة الآخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022، كما يمكنكم أيضاً متابعة هذه المباراة من خلال قناة "الكأس الرياضية Extra1" القطرية.

تشكيلة ألمانيا ضد كوستاريكا اليوم كأس العالم قطر 2022 القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا وكوستاريكا اليوم موعد مباراة ألمانيا وكوستاريكا اليوم توقيت مباراة ألمانيا وكوستاريكا مباريات اليوم