الدوري الإنجليزي بالعربي
كأس العالم قطر2022

موعد مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة
موعد مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة لهذا اللقاء، هو ما يبحث عنه الجميع عبر محرك البحث جوجل خلال الساعات الآخيرة، والذي نخبركم به تفصيلاً عبر موقعنا من خلال هذا المقال.

موعد مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية في كأس العالم قطر 2022

ويحين موعد مباراة البرازيل ضد كوريا الجنوبية مساء يوم الإثنين المقبل، الموافق 5 من شهر ديسمبر للعام الميلادي 2022، في المباراة التي تقام على أرضية ملعب "974".

وتنطلق مواجهة كوريا الجنوبية والبرازيل في دور الستة عشر من كأس العالم، مباشرة في تمام الساعة 21:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة 22:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، الساعة 23:00 بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.

وكان منتخب السامبا قد وصل إلى هذا الدور بعدما تصدر المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط، بينما تأهل المنتخب الكوري الجنوبي بعدما جاء في المركز الثاني خلف البرتغال متصدر المجموعة الثامنة.

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وكوريا الجنوبية بدور الـ16 من كأس العالم

اقرأ أيضاً

وتم الإعلان عن القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وكوريا الجنوبية من قبل شبكة "بي إن سبورت" القطرية، الحاصلة على حقوق بث ونقل جميع مباريات ومنافسات كأس العالم قطر 2022، وذلك عبر قنواتها المتعددة في جميع أنحاء الدول العربية والشرق الأوسط.

وتشاهدون هذه المباراة حصرياً من خلال قنوات "beIN Sports Max 1,2,3,4" المشفرة، إضافة إلى شاشة قناة "beIN Sports 4k" المشفرة، وقناة "الكأس الرياضية Extra1".

موعد مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية كأس العالم قطر 2022 القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وكوريا الجنوبية توقيت مباراة البرازيل ضد كوريا الجنوبية مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية