الدوري الإنجليزي بالعربي
كأس العالم قطر2022

مشاهدة مباراة كرواتيا واليابان بث مباشر اليوم الإثنين 5-12-2022 في كأس العالم

الدوري الإنجليزي بالعربي

زاد البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن كيفية مشاهدة مباراة كرواتيا واليابان بث مباشر اليوم في دور الـ 16 من كأس العالم قطر 2022.

مشاهدة مباراة كرواتيا واليابان بث مباشر اليوم في كأس العالم 2022

ويأتي موعد مشاهدة مباراة كرواتيا واليابان بث مباشر اليوم الإثنين الموافق 5 ديسمبر الجاري لعام 2022، على أن تُقام مباراة كرواتيا واليابان على استاد الجنوب.

وكان منتخب كرواتيا قد تأهل لدور الـ 16 من كأس العالم قطر 2022 بعد حصوله على وصافة مجموعته برصيد 4 نقاط، حيث تعادل أمام المغرب سلبياً، وحقق الفوز أمام كندا بأربعة أهداف مقابل هدف، وتعادل أمام بلجيكا سلبياً.

بينما تأهل منتخب اليابان لدور الـ 16 من مونديال قطر 2022 بعد أن حصد 6 نقاط في صدارة مجموعته بعد أن حقق الفوز على منتخب ألمانيا بهدفين مقابل هدف وحيد، وتلقى هزيمة أمام نظيره منتخب كوستاريكا بهدف دون رد، وحقق الفوز أمام منتخب إسبانيا بهدفين مقابل هدف.

على أن تنطلق مواجهة كرواتيا واليابان في تمام الساعة:

  • الخامسة بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان وليبيا ولبنان.
  • السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر والقدس الشريف.
  • السابعة بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.
  • الرابعة بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة كرواتيا واليابان بث مباشر

تمتلك شبكة قنوات بي أن سبورتس القطرية بالإضافة إلى شبكة قنوات الكأس الرياضية على حقوق البث الحصري والمباشر لإذاعة كافة مباريات كأس العالم قطر 2022.

لذا سوف يتم بث مباراة كرواتيا واليابان عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1 Max بالإضافة إلى شاشة قناة beIN 4K HDR بتعليق المعلق الرياضي الكبير، رؤوف خليف، وAlkass EXTRA One HD، وAlkass EXTRA TWO HD.

مشاهدة مباراة كرواتيا واليابان بث مباشر اليوم