الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة النصر وألميريا اليوم والقنوات الناقلة لها في لقاء ودي

موعد مباراة النصر وألميريا اليوم
موعد مباراة النصر وألميريا اليوم

تعرف على موعد مباراة النصر وألميريا اليوم في لقاء ودي مُرتقب بينهما، وما هي القنوات الناقلة للمباراة بشكل مباشر، كل هذا تتعرف عليه في هذا المقال عبر موقعكم "الدوري الإنجليزي بالعربي".

حيث يلتقي فريق النصر السعودي مع نظيره فريق ألميريا الإسباني في مباراة تُجرى فعالياتها في مباراة ودية أثناء فترة مونديال قطر 2022، وذلك بعد خروج المنتخب السعودي من الدور الأول، وأيضا خروج المنتخب الإسباني بالأمس على يد منتخب المغرب بركلات الترجيح.

موعد مباراة النصر وألميريا اليوم في لقاء ودي

ويحين موعد مباراة النصر ضد ألميريا اليوم الخميس الموافق 8 من شهر ديسمبر الجاري لعام 2022 في لقاء ودي استعدادا لعودة منافسات الدوريات بعد انتهاء كأس العالم.

ويتزين ستاد الأمير فيصل بن فهد "الملز" في الرياض كي يحتضن وقائع وأحداث مباراة النصر أمام ألميريا الودية.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية اللقاء مع حلول الساعة 3:15 عصرا حسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، بينما في تمام الساعة 4:15 مساءا حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان، لكن في تمام الساعة 2:15 مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

القنوات الناقلة لمباراة النصر وألميريا اليوم

القنوات الناقلة لمباراة النصر وألميريا اليوم بشكل مباشر لم يتم الكشف عنها بشكل رسمي حتى الآن، وبنسبة كبيرة لن تكون منقولة تلفزيونيا، فلم تُعلن أي قناة عربية حتى الآن عن نقلها لفعاليات مباراة النصر ضد ألميريا مباشرة.

موعد مباراة النصر وألميريا اليوم موعد مباراة النصر ضد ألميريا القنوات الناقلة لمباراة النصر وألميريا اليوم النصر ضد ألميريا النصر وألميريا