الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة ليفربول وأولمبيك ليون الأحد 11-12-2022 في كأس سوبر دبي والقنوات الناقلة

معلق مباراة ليفربول وأولمبيك ليون الأحد 11-12-2022 في كأس سوبر دبي والقنوات الناقلة
معلق مباراة ليفربول وأولمبيك ليون الأحد 11-12-2022 في كأس سوبر دبي والقنوات الناقلة

يتيح لكم موقع "الدوري الإنجليزي بالعربي" إمكانية التعرف على هوية معلق مباراة ليفربول وأولمبيك ليون المقرر موعدها مساء يوم الأحد القادم، بتاريخ 11 من شهر ديسمبر للعام الميلادي 2022، في إطار مباريات بطولة كأس سوبر دبي الودية، التي تنظمها دولة الإمارات في الفترة من 8 وحتى 16 من الشهر الجاري.

متى موعد مباراة ليفربول وأولمبيك ليون الودية في كأس سوبر دبي؟

موعد مباراة ليفربول ضد أولمبيك ليون الودية هو مساء غداً الأحد، في المباراة التي تقام على ملعب "ستاد آل مكتوم" بدولة الإمارات، والتي تقرر انطلاقها مباشرة من خلال المواعيد الآتية بتوقيت الدول العربية:

  • الساعة 16:00 بحسب توقيت مصر وفلسطين ولبنان والسودان
  • الساعة 17:00 بحسب توقيت السعودية وقطر والعراق والكويت
  • الساعة 18:00 بحسب توقيت الإمارات وسلطنة عمان
  • الساعة 15:00 بحسب توقيت تونس والجزائر والمغرب

معلق مباراة ليفربول وأولمبيك ليون في كأس سوبر دبي

معلق مباراة أولمبيك ليون أمام ليفربول هو المعلق الإماراتي الكبير "عبدالله السعدي"، الذي سيكون حاضراً داخل كابينة تعليق قناة "أبو ظبي الرياضية"، من أجل الوصف والتعليق الصوتي المباشر على أحداث ومجريات هذه المباراة.

ما هى القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأولمبيك ليون؟

وتأتي شبكة "أبو ظبي الرياضية" الإماراتية، في مقدمة القنوات الناقلة لمباراة أولمبيك ليون وليفربول في كأس سوبر دبي الودية بنسختها الأولى، حيث يمكنكم مشاهدة هذه المباراة حصرياً من خلال شاشة قناة "أبو ظبي الرياضية HD1".

معلق مباراة ليفربول وأولمبيك ليون كأس سوبر دبي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأولمبيك ليون توقيت مباراة ليفربول ضد أولمبيك ليون موعد مباراة ليفربول وأولمبيك ليون