الدوري الإنجليزي بالعربي
كأس العالم قطر2022

من هو معلق مباراة الأرجنتين وكرواتيا اليوم الثلاثاء 13-12-2022 في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة؟

معلق مباراة الأرجنتين وكرواتيا اليوم
معلق مباراة الأرجنتين وكرواتيا اليوم

تعرف على معلق مباراة الأرجنتين وكرواتيا اليوم في نصف نهائي كأس العالم قطر 2022، وما هو موعد المباراة والقنوات الناقلة لها.

متى موعد مباراة الأرجنتين ضد كرواتيا في كأس العالم؟

ويحين موعد مباراة الأرجنتين وكرواتيا مساء اليوم الثلاثاء بتاريخ 13 من شهر ديسمبر الجاري، لحساب مباريات الدور قبل النهائي من منافسات كأس العالم قطر 2022، والتي تقرر انطلاقها مباشرة من خلال المواعيد الرسمية الآتية:

  • الساعة 21:00 بحسب توقيت جمهورية مصر العربية
  • الساعة 22:00 بحسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر
  • الساعة 23:00 بحسب توقيت دولة الإمارات

وسيلتقي الفائز من مباراة الأرجنتين وكرواتيا، أمام الفائز من مباراة المغرب وفرنسا في المباراة النهائية لكأس العالم، والتي تقرر موعدها مساء يوم الأحد القادم، الموافق 18 من شهر ديسمبر الجاري.

من هو معلق مباراة الأرجنتين وكرواتيا اليوم في كأس العالم 2022؟

معلق مباراة الأرجنتين وكرواتيا اليوم هو المعلق التونسي الشهير "رؤوف بن خليف"، الذي سيقوم بمهمة الآداء والتعليق الصوتي على أحداث ومجريات هذه المباراة، وذلك من خلال شاشة قناة "بي إن سبورت" القطرية، بجانب المعلق الجزائري الشهير "حفيظ دراجي".

اقرأ أيضاً

أما عبر قنوات الكأس القطرية فسيكون الثنائي "أحمد الطيب - خالد الحدي" في التعليق صوتيا على وقائع ومجريات مباراة الأرجنتين ضد كرواتيا اليوم.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وكرواتيا اليوم؟

وتم الكشف عن القنوات الناقلة لمباراة كرواتيا والأرجنتين اليوم المرتقبة في نصف نهائي كأس العالم قطر 2022، حيث أعلنت شبكة "بي إن سبورت" القطرية، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، أنها سوف تقوم ببث ونقل هذه المواجهة التي ينتظرها الملايين من متابعي وعشاق كرة القدم في الوطن العربي والعالم، من خلال قنواتها التالية:

  • قنوات "beIN Sports Max1,2,3,4,5,6" المشفرة.
  • قناة "beIN Sports 4K" المشفرة.
  • موقع "beIN Sports Connect".
معلق مباراة الأرجنتين وكرواتيا اليوم معلق مباراة الأرجنتين ضد كرواتيا القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وكرواتيا كأس العالم قطر 2022 الأرجنتين ضد كرواتيا الأرجنتين وكرواتيا اليوم