الدوري الإنجليزي بالعربي
كأس العالم قطر2022

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وكرواتيا اليوم بث مباشر السبت 17-12-2022 في كأس العالم قطر 2022

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وكرواتيا اليوم بث مباشر
القنوات الناقلة لمباراة المغرب وكرواتيا اليوم بث مباشر

تعرف الآن على القنوات الناقلة لمباراة المغرب وكرواتيا اليوم بث مباشر في كأس العالم قطر 2022، والتي تجمع بين المنتخبين على أرضية ملعب "ستاد خليفة الدولي"، لتحديد المركزين الثالث والرابع في المونديال.

موعد مباراة المغرب ضد كرواتيا في كأس العالم

موعد مباراة كرواتيا والمغرب هو مساء اليوم السبت، الموافق 17 من شهر ديسمبر الجاري، في المباراة الفاصلة لتحديد الفريق الفائز بالميدالية البرونزية لبطولة كأس العالم قطر 2022، حيث يمكنكم مشاهدة هذه المباراة وفقاً للمواعيد التالية:

  • الساعة 16:00 بتوقيت المغرب وتونس والجزائر
  • الساعة 17:00 بتوقيت مصر وفلسطين ولبنان والسودان
  • الساعة 18:00 بتوقيت السعودية وقطر والعراق والكويت
  • الساعة 19:00 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وكرواتيا اليوم بث مباشر في كأس العالم قطر 2022

القنوات الناقلة لمباراة كرواتيا والمغرب اليوم بث مباشر المنتظرة من قبل جماهير الكرة العربية والمغربية على وجه التحديد، هى شبكة "بي إن سبورت" القطرية، التي أعلنت عن بث ونقل هذه المباراة من خلال جميع باقة قنوات "beIN Sports Max" المشفرة.

كما تنقل هذه المباراة أيضاً عبر قناة "beIN Sports 4K" المشفرة، وكذلك عن طريق موقع "beIN Sports Connect" الذي يتطلّب اشتراك مدفوع.

اقرأ أيضاً

وتذاع مواجهة المغرب وكرواتيا أيضاً عبر البث الأرضي لقناة "المغربية الأرضية"، كما تتيح قناة "الكأس القطرية" فرصة مشاهدة المباراة من خلال قناة "الكأس Extra1"، و "الكأس Extra2".

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وكرواتيا اليوم بث مباشر القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المغرب وكرواتيا اليوم بث مباشر القنوات الناقلة لمباراة المغرب اليوم بث مباشر في كأس العالم 2022