الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي بث مباشر اليوم في كأس الرابطة الإنجليزية؟

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي بث مباشر اليوم
القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي بث مباشر اليوم

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي بث مباشر اليوم في كأس الرابطة الإنجليزية موسم 2023/2022، كما يمكنكم الإطلاع على موعد بداية المباراة، وتوقيت انطلاقها الرسمي في الدول العربية

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في كأس الرابطة الإنجليزية

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول في دور الـ16 من كأس الرابطة الإنجليزية، والتي تقام على أرضية ملعب "الإتحاد" سيكون اليوم الخميس الموافق 22 ديسمبر 2022.

ويطلق حكم المباراة صافرته معلنا عن بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين، الساعة الحادية عشر مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان، الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت المغرب وتونس.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي بث مباشر اليوم؟

وبالحديث عن القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وليفربول بث مباشر اليوم فسوف يمكنكم مشاهدة هذه المباراة من أي مكان في الدول العربية والشرق الأوسط، مباشرة وحصرياً عبر شاشة قناة "beIN Sports Premium HD1" المشفرة، بالتعليق الصوتي للمعلق الرياضي "حفيظ دراجي".

اقرأ أيضاً

وكانت أخر مباراة قد جمعت بين الفريقين، انتهت بفوز ليفربول على حساب مانشستر سيتي بهدف دون رد، ضمن منافسات الدور الأول بالموسم الجاري من الدوري الإنجليزي الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي بث مباشر اليوم القنوات الناقلة لمباراة ليفربول اليوم القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي اليوم