الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

ما هي القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ووست هام يونايتد بث مباشر اليوم في الدوري الإنجليزي؟

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ووست هام يونايتد بث مباشر اليوم
القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ووست هام يونايتد بث مباشر اليوم

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ووست هام يونايتد بث مباشر اليوم هو ما ينال بحثا مكثفا من الكثير في الوقت الراهن، ونحن على بعد ساعات قليلة من مباراة أرسنال ضد وست هام يونايتد، والتي سنتحدث عنها بالتفصيل في قادم السطور.

موعد مباراة أرسنال ضد وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي

ويحين موعد مباراة أرسنال ضد وست هام يونايتد بالجولة السابعة عشر من عمر منافسات الموسم الجاري من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، مساء اليوم الإثنين الموافق 26 من شهر ديسمبر الجاري لعام 222، في المباراة التي تقام على أرضية ملعب "الإمارات" معقل الجانرز التاريخي بمدينة لندن الإنجليزية.

وسبق وأن أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي "البريميرليج" عن موعد مباراة وست هام أمام أرسنال، حيث تنطلق صافرة بداية هذه المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية، الحادية عشر مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، الثانية عشر بعد منتصف الليل بتوقيت دولة الإمارات.

ما هى القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ووست هام يونايتد بث مباشر اليوم؟

وللإجابة عن سؤال القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ووست هام يونايتد اليوم بث مباشر في البريميرليج، فقد أعلنت مجموعة قنوات "بي إن سبورت" القطرية المعروفة، التي تستحوذ على حقوق بث ونقل كل ما يتعلق بمباريات الدوري الإنجليزي هذا الموسم، أنها سوف تقدم فرصة مشاهدة هذا اللقاء مباشرة وحصرياً عبر قناة "beIN Sports Premium HD1" المشفرة.

اقرأ أيضاً

ويحافظ الجانرز على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي منذ انطلاق البطولة وحتى الآن برصيد 37 نقطة، بينما يأتي فريق وست هام يونايتد في المركز السادس عشر برصيد 14 نقطة.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة أرسنال اليوم ضد وست هام يونايتد

كما يمكنكم مشاهدة مباراة أرسنال ضد وست هام يونايتد اليوم بشكل مجاني بنسبة كبيرة من خلال هذه القنوات:

قناة Sport 1 HD Sionest Entity

Amos 4°W - 10842 V 30000.

Amos 4°W - 11474 V 27500

قناة SuperSport 2 HD Albania ????????

Eutelsat 16°E - 10845 H 30000

قناة Ziggo Sport Select HD Netherlands

Astra 23°E - 12129 V 29900

قناة Ziggo Sport voetbal Netherlands

Astra 23°E - 12129 V 29900

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ووست هام يونايتد بث مباشر اليوم القنوات المجانية الناقلة لمباراة أرسنال اليوم ضد وست هام يونايتد أرسنال ضد وست هام الدوري الإنجليزي