الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

معلق مباراة أتليتكو مدريد وإلتشي اليوم الخميس 29-12-2022 في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

معلق مباراة أتليتكو مدريد وإلتشي اليوم
معلق مباراة أتليتكو مدريد وإلتشي اليوم

تستطيع الآن عزيزي القارئ، التعرف على موعد والقنوات الناقلة ومعلق مباراة أتليتكو مدريد وإلتشي اليوم في الدوري الإسباني موسم 2023/2022، والتي تجمع بين الفريقين على أرضية ملعب "واند ميتروبوليتانو" بالعاصمة الإسبانية مدريد.

موعد مباراة أتليتكو مدريد ضد إلتشي في الدوري الإسباني

موعد مباراة أتليتكو مدريد وإلتشي بالجولة الخامسة عشر من منافسات الدوري الإسباني، هو مساء اليوم الخميس بتاريخ التاسع والعشرين من شهر ديسمبر الجاري لعام 2022، والتي سيحتضنها ستاد واندا ميتروبوليتانو.

وتبدأ أحداث هذا اللقاء مباشرة في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة الحادية عشر والنصف ليلاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، الساعة الثانية عشر والنصف بعد منتصف الليل بتوقيت دولة الإمارات.

معلق مباراة أتليتكو مدريد وإلتشي اليوم في الليجا

وبالحديث عن هوية معلق مباراة أتليتكو مدريد وإلتشي اليوم فقد تم إسناد مهمة التعليق والآداء الصوتي على أحداث ومجريات هذه المباراة، إلى المعلق المصري الشهير "علي محمد علي".

القنوات الناقلة لمباراة أتليتكو مدريد وإلتشي اليوم

القناة الناقلة لمباراة أتليتكو مدريد وإلتشي اليوم هى قناة "beIN Sports HD1" المشفرة، الناقل الحصري لجميع مباريات ومنافسات الدوري الإسباني هذا الموسم.

ويحتل فريق أتليتكو مدريد المركز الخامس بجدول ترتيب الليجا الإسبانية حتى الآن برصيد 24 نقطة، وبفارق 13 نقطة كاملة عن ريال مدريد المتصدر، بينما يأتي فريق إلتشي في المركز الآخيرة برصيد أربعة نقاط فقط.

معلق مباراة أتليتكو مدريد وإلتشي اليوم معلق مباراة أتليتكو مدريد ضد إلتشي القنوات الناقلة لمباراة أتليتكو مدريد وإلتشي اليوم الدوري الإسباني أتليتكو مدريد