الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

معلق مباراة تشيلسي ونوتينجهام فورست الأحد 1-1-2023 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

معلق مباراة تشيلسي ونوتينجهام فورست الأحد 1-1-2023 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
معلق مباراة تشيلسي ونوتينجهام فورست الأحد 1-1-2023 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

ننشر لكم في هذا المقال، كل ما تريد معرفته عن هوية معلق مباراة تشيلسي ونوتينجهام فورست المقرر موعدها مساء يوم الأحد المقبل، الموافق 1 من شهر يناير للعام الميلادي 2022، ضمن مباريات الجولة الـ18 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة تشيلسي ضد نوتينجهام فورست

موعد مباراة تشيلسي ونوتينجهام فورست هو مساء غداً الأحد على أرضية ملعب "ذا سيتي جراوند"، في إطار منافسات الإسبوع الثامن عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي موسم 2023/2022، والتي تقرر انطلاقها وفقاً للمواعيد الرسمية التالية بتوقيت الدول العربية:

  • السادسة والنصف مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية
  • السابعة والنصف مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر
  • الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان

معلق مباراة تشيلسي ونوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي

وكشفت قناة "بي إن سبورت" القطرية، عن إسم معلق مباراة تشيلسي ضد نوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي، حيث سيتولى المعلق الرياضي "يوسف سيف" مهمة الوصف والتعليق على أحداث ومجريات هذا اللقاء خلال الـ90 دقيقة.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ونوتينجهام فورست

وبالحديث عن القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ونوتينجهام فورست فسوف يمكنكم مشاهدة هذه المباراة مباشرة وحصرياً عبر واحدة من القنوات التالية:

  • قناة "beIN Sports 1HD Premium" المشفرة.
  • قناة "beIN Sports 4k " المشفرة.

اقرأ أيضاً

الجدير بالذكر أن تشيلسي يحتل المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 24 نقطة، بينما يعاني فريق نوتينجهام فورست الصاعد حديثاً إلى البريميرليج، بعدما جاء في المركز الـ19 وقبل الآخير برصيد 13 نقطة.

معلق مباراة تشيلسي ونوتينجهام فورست الدوري الإنجليزي القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ونوتينجهام فورست موعد مباراة تشيلسي ونوتينجهام فورست توقيت مباراة تشيلسي ونوتينجهام فورست