الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

حكم مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم الإثنين 2023/1/2 في الدوري المصري الممتاز

حكم مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم
حكم مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم

تترقب الجماهير تفاصيل مواجهة القمة المنتظرة والمقامة بين الأهلي وبيراميدز بالدوري المصري الممتاز 2023/2022، والتي ستقام مساء اليوم على هامش الجولة الـ 11 من البطولة، وإليكم موعد المباراة والقنوات الناقلة وأيضاً حكم مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز

يواجه الأهلي خصمه بيراميدز على استاد القاهرة الدولي، مساء اليوم الإثنين الموافق 2 يناير الجاري، بمباريات الدوري المصري، وتنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر، والثامنة بتوقيت السعودية، والتاسعة بتوقيت الإمارات، فيما تعرض المواجهة في السادسة بتوقيت المغرب وتونس.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز اليوم

ستتولى قناة (أون تايم سبورت 2) مهمة نقل وتغطية جميع وقائع مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم، كما عينت بدورها المعلق الصوتي "محمد الكواليني" في مهمة التعليق الرياضي ووصف وقائع المباراة صوتياً للجماهير المتواجدة خلف الشاشات.

حكم مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة الإنجليزي مارك كلاتنبرج، عن تعيين طاقم تحكيمي بولندي لإدارة مباراة الأهلي وبيراميدز، وعلى رأسهم حكم الساحة الذي أدار نهائي كأس العالم 2022 بين الأرجنتين وفرنسا، شيمون مارتشينياك، على أن يساعده كلاً من:

  • حكم مساعد أول: رادوسلاف سبيكا.
  • حكم مساعد ثان: آدم ميشال كوبسيك.
  • حكم رابع: محمد معروف.
  • حكم VAR: توماس موسيال.
  • حكم VAR مساعد: توماس ماكلياك.

اقرأ أيضاً

حكم مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم طاقم تحكيم مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم حكم مباراة بيراميدز والأهلي اليوم