الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

معلق مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي الأحد 8-1-2023 في كأس الإتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة

معلق مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي الأحد 8-1-2023 في كأس الإتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة
معلق مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي الأحد 8-1-2023 في كأس الإتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة

تستطيع الآن الإطلاع على هوية معلق مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي القادمة، والتي تجمع بين الفريقين مساء يوم الأحد المقبل، بتاريخ 8 يناير 2023، في إطار مباريات الموسم الجديد من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

وسبق وأن تواجه الفريقين منذ يومين في الدوري الإنجليزي، في المباراة التي انتهت بفوز السيتي على تشيلسي بميدانه وأمام أنظار جماهيره بهدف دون رد.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي

موعد مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي هو مساء يوم غداً الأحد، ضمن مباريات دور الـ64 من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي موسم 2023/2022، والتي تقام على أرضية ملعب "الإتحاد ستاديوم"، وذلك وفقاً للمواعيد الرسمية التالية بتوقيت الدول العربية:

  • السادسة والنصف مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية
  • السابعة والنصف مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر
  • الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

معلق مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في كأس الإتحاد الإنجليزي

معلق مباراة تشيلسي أمام مانشستر سيتي في كأس الإتحاد الإنجليزي، سيكون هو المعلق الرياضي التونسي "عصام الشوالي"، الذي سيقوم بمهمة الوصف والتعليق الصوتي المباشر على أحداث ومجريات هذه المباراة، وذلك عبر قناة "بي إن سبورت" القطرية.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتشيلسي

اقرأ أيضاً

ولزيادة عمليات البحث عن القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ومانشستر سيتي في كأس الإتحاد الإنجليزي، فسوف يكون أمامكم فرصة مشاهدة هذا اللقاء مباشرة وحصرياً عبر قناة "beIN Sports Premium HD1" المشفرة، أو من خلال قناة "beIN Sports 4K" المشفرة.

معلق مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي كأس الإتحاد الإنجليزي القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتشيلسي مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي موعد مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي