الدوري الإنجليزي بالعربي

نتيجة الثانوية العامة عبر موقع الأهرام

الدوري الإنجليزي بالعربي

نتيجة الثانوية العامة عبر موقع الأهرام، تعتبر نتيجة الثانوية العامة من الأمور التي تشغل العديد من الأسر المصرية، وذلك للأهمية الكبيرة لها في تحديد مستقبل الطلاب، حيث تعتبر الثانوية العامة مرحلة انتقالية للتعليم العالي.

نتيجة الثانوية العامة عبر موقع الأهرام

أكدت مصادر داخل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه سوف يتم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة الأسبوع القادم، وأن الوزارة سوف تقوم بالإعلان عن أسماء أوائل الثانوية العامة في مختلف الشعب مساء يوم الإثنين المقبل، على أن يتم عقد المؤتمر الصحفي الخاص بالنتيجة يوم الثلاثاء الموافق 1 أغسطس 2023 بمقر وزارة التربية والتعليم في العاصمة الإدارية الجديدة.

نتيجة الثانوية العامة 2023

قامت العديد من المصادر المسئولة داخل وزارة التربية والتعليم بالتأكيد على أن نسبة نجاح هذا العام سوف تتخطى نسبة نجاح العام الماضي، حيث كانت نسبة نجاح الطلاب في العام الماضي قد وصلت إلى 75.4%، بينما أشارت المصادر إلى أنه سوف تتخطى نسبة نجاح الطلاب في هذا العام الـ 76%، وتعتبر هذه المؤشرات مطمئنة للعديد من الأسر والطلاب.

للاطلاع على النتيجة يمكنك الضغط على الرابط التالي من هنا

نتيجة الثانوية العامة 2023 بالاسم ورقم الجلوس

من المتوقع أن تظهر نتيجة الثانوية العامة خلال الأسبوع المقبل، وذلك حسب ما ورد من خلال وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ومن المؤكد أن نتيجة الثانوية العامة سوف تتصدر محركات البحث بشكل كبير جدا خلال الأوقات القليلة الماضية.

وذلك نتيجة لرغبة العديد من الطلبة والطالبات وأولياء الأمور في الحصول على النتيجة الخاصة بهم، والاطلاع على المجموع الذي حصلوا عليه.

رابط الموقع الرسمي لنتيجة الثانوية العامة

إذا كنت ترغب في الحصول على نتيجة الثانوية العامة الخاصة بك لعام 2023 يمكنك الدخول على نتيجة الثانوية العامة عبر موقع الأهرام من خلال الضغط هنا.