الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

جوارديولا يُعلن خليفته لقيادة مانشستر سيتي

جوارديولا
جوارديولا

أكد بيب جوارديولا، مدرب فريق مانشستر سيتي، أن الفريق بدأ التدرب على استغلال الكرات الثابتة، بعد فوز مانشستر سيتي بثلاثية نظيفة على بيرنلي في الجولة 22 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تألق الفريق السماوي في تنفيذ ركلات الكرات الثابتة، حيث سجل الهدف الثاني عن طريق تكتيك جديد في تنفيذ الركلات الحرة، استفاد منها كيفن دي بروين ليضيف الهدف الثاني لفريقه.

وأشاد جوارديولا بجودة لاعبيه، مُشيرًا إلى أهمية الاستعداد لتنفيذ مثل هذه الركلات في المواقف الحرجة.

وأوضح جوارديولا : "اليوم جميع الفرق لديها أشخاص يركزون على الركلات الثابتة. إنه شيء جيد في كرة القدم الحديثة. لقد فزنا بالكأس على ملعب توتنهام من ركلة ركنية، واليوم تدربنا على ذلك ونجح الأمر".

وأضاف جوارديولا: "بيرنلي ليس فريقًا يسهل مواجهته، فهو لا يستسلم أبدًا. اليوم فزنا بسبب جودة اللاعبين لدينا، وليس لأننا سيطرنا على كل شيء أو لأننا الأفضل في جميع الجوانب".

وأضاف: فيني سينتهي هنا عاجلًا أم آجلًا. لدي شعور بأنه سيدرب السيتي، إنه بالفعل مدرب كبير. يمكنك أن ترى الأفكار التي لديهم، والطريقة التي يحاولون بها الدفاع، أنا أحب ما يفعله".

وختم حديثه حول عودة كيفن دي بروين بعد غياب طويل، معربًا عن سعادته بأدائه، وتوقع أن يكون له ولإيرلينج هالاند دور كبير في المواجهات المقبلة.

جوارديولا كومباني بيرنلي مانشستر سيتي الدفاع كيفن دي بروين هالاند ايرلينج توتنهام يستسلم الفوز الافضل ركلات ثابتة الدوري الانجليزي الممتاز السماوي