الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

كولر: لا أعذار.. الجميع جاهز لتقديم أفضل ما لديهم

مارسيل كولر-النادي الاهلي
مارسيل كولر-النادي الاهلي

أكد مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، على صعوبة مباراة الفريق أمام ميدياما في إطار دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وشدد على أن الفريق لن يلجأ إلى الأعذار على الرغم من الصعوبات التي واجهها الفريق في رحلة الوصول إلى غانا.

وقال كولر في المؤتمر الصحفي: "واجهنا صعوبات كبيرة في الرحلة ولم يكن التحضير للمباراة بالشكل المطلوب، ولكن سنقدم أقصى ما لدينا".

وأشار المدير الفني إلى أن هدف الجهاز الفني هو تحضير اللاعبين جيدًا للمباراة ومساعدتهم في التأقلم مع الظروف الصعبة التي واجهوها في رحلة الوصول إلى غانا.

وأكد كولر على عدم وجود أي أعذار قبل المباراة، وأن جميع اللاعبين جاهزون لتقديم أفضل ما لديهم، وشدد على أن الأهلي يستهدف تحقيق نتيجة إيجابية أمام ميدياما للمحافظة على فرص التأهل.

وتحدث كولر عن الإصابات داخل الفريق، حيث أوضح أن محمد الشناوي أجرى جراحة في الكتف بعد إصابته في أمم إفريقيا، وأن بيرسي تاو كان متعبًا بعد عودته من البطولة وتم منحه راحة قبل أن يشارك في التدريبات.

وختم كولر حديثه بالشكر للدعم الذي حصل عليه الفريق في غانا، مشيرًا إلى التفاهم والتقدير الذي وجدوه من السفير المصري في غانا ورئيس بعثة الأهلي في غانا والأفراد الآخرين الذين ساعدوا في تذليل الصعوبات.

مارسيل كولر النادي الاهلي كولر ميدياما دوري ابطال افريقيا غانا المدير الفني الاهلي التأهل الاصابات محمد الشناوي الشناوي بيرسي تاو السفير المصري بعثة الاهلي