الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

أنشيلوتي: مودريتش شخص مثالي وأنا معجب به للغاية

كارلو-انشيلوتي-ريال مدريد
كارلو-انشيلوتي-ريال مدريد

علق المدرب كارلو أنشيلوتي على انتصار فريقه ريال مدريد أمام إشبيلية بنتيجة 1-0 في إطار الجولة الـ26 من الدوري الإسباني. وجاءت تصريحات أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي عقب المباراة وكانت كالتالي:

أشاد بأداء لوكا مودريتش الذي سجل هدف الفوز ووصفه بالرائع، قائلاً: "كان مودريتش في حالة جيدة اليوم ومن الصعب تركه على مقاعد البدلاء. إنه يتدرب كل يوم ومثال للجميع."

وعن أنباء رحيل مودريتش مع نهاية الموسم الجاري، قال أنشيلوتي: "الأمر في يد لوكا.. علينا أن ننتظر قراره، إنه يعرف تماما ما يجب عليه فعله".

وأردف: "لا أستطيع الدخول إلى رأسه.. إنه شخص مثالي في سلوكه، وأنا معجب به للغاية".

أكد أن استخدام تقنية الفيديو (VAR) يحتاج إلى تكييف، وأشار إلى أن القرار الذي أدى لهدف مودريتش تم مراجعته بواسطة VAR وكان صحيحًا.

تحدث عن أداء الفريق في المباراة قائلاً: "في الشوط الأول اعترضنا قليلاً لأننا تأثرنا بالهدف الملغي، لكن في الشوط الثاني، كان الفريق أكثر تحكمًا وهدوءًا."

عن موضوع التجديد للاعبين مثل مودريتش وكروس وناتشو، قال أنشيلوتي: "ليس هناك مشاكل، وسيكون لدى النادي الوقت الكافي لإنهاء الأمور في الأشهر المقبلة."

عن طلب الإحماء من أردا جولر، ثم استبعاده، قال: "كانت لدي فكرة قبل هدف مودريتش، ثم استبعدتها. الأمر ليس معقدًا، ولن يحدث شيء حتى لو أن جولر لم يفهم ذلك."

بهذا الفوز، يحافظ ريال مدريد على موقعه في صدارة الدوري الإسباني.

كارلو انشيلوتي ريال مدريد لوكا مودريتش اشبيلية الدوري الاسباني شخص مثالي تقنية الفيديو كروس ناتشو صدارة