الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

بالخمسة.. فوز كاسح للأهلي على بلدية المحلة

الاهلي-بلدية المحلة
الاهلي-بلدية المحلة

حقق النادي الأهلي فوزاً كبيراً على بلدية المحلة في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الثلاثاء، على استاد القاهرة، وذلك ضمن الجولة المؤجلة من الأسبوع الخامس لمسابقة الدوري المصري. انتهت المباراة بنتيجة 5-1 لصالح الأهلي.

سجل خماسية الأهلي كل من وسام أبو علي بتسجيل هدفين، إلى جانب أهداف لكل من كريم فؤاد، رضا سليم، وموديست. بينما سجل حسام أشرف هدف بلدية المحلة الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة 87.

بهذا الفوز، رفع الأهلي رصيده إلى 17 نقطة، وصعد للمركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري، بينما تجمد رصيد بلدية المحلة عند 13 نقطة من 14 مباراة ويحتل المركز الثالث عشر.

بدأ الأهلي المباراة بشكل هجومي، حيث سجل وسام أبو علي هدفين في الدقائق الرابعة و49، أضاف كريم فؤاد هدفاً آخر في الدقيقة 14، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي 3-0.

في الشوط الثاني، استمر الأهلي في التفوق، حيث سجل وسام أبو علي هدفه الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 49، أضاف موديست الهدف الخامس للأهلي في الدقيقة 74.

رغم تأخره، سجل حسام أشرف هدفًا لصالح بلدية المحلة من ركلة جزاء في الدقيقة 87.

تضمن تشكيل الأهلي للمباراة لاعبين مثل مصطفى شوبير، وكريم فؤاد، ووسام أبو علي.

يعد هذا الفوز فرصة مهمة للأهلي لتحسين وضعه في جدول ترتيب الدوري المصري، تألق وسام أبو علي كان له الدور الكبير في تحقيق هذا الانتصار الكاسح، يُظهر الأداء القوي للأهلي أن الفريق عاد بقوة للمنافسات المحلية بعد مشاركته في البطولات الدولية.

ويستعد الأهلي لاستكمال مشواره في الدوري المصري ومشاركته في دور المجموعات بكأس أبطال افريقيا.

الاهلي بلدية المحلة النادي الاهلي الثلاثاء ستاد القاهرة خماسية وسام أبو علي هدفين كريم فؤاد رضا سليم موديست ركلة جزاء الدوري المصري