الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

رغم الإصابة.. دي بروين يعود للتألق من جديد بسوبر أسيست

كيفين-دي بروين-مانشستر سيتي
كيفين-دي بروين-مانشستر سيتي

عاد النجم البلجيكي كيفن دي بروين إلى قمة تألقه مع فريق مانشستر سيتي بعد فترة طويلة من الإصابة، حيث قاد الفريق لتحقيق فوز كبير في مباراة كأس الإتحاد الإنجليزي أمام لوتون تاون، وذلك بصناعته لأربعة أهداف في المباراة .

دي بروين، الذي عاد إلى الملاعب بعد غياب طويل بسبب إصابة في أوتار الركبة، أظهر تألقًا لافتًا حيث وصلت عدد تمريراته الحاسمة هذا الموسم إلى 11 تمريرة، متفوقًا على زملائه فيل فودين وجوليان ألفاريز.

رغم أنه شارك في عدد أقل من المباريات مقارنة ببعض زملائه، إلا أن دي بروين استمر في التألق بتسجيله لتمريرات حاسمة في كل مباراة شارك فيها، عاد ليلعب كأساسي أمام لوتون تاون، حيث ساهم في تحقيق فوز مانشستر سيتي بسوبر هاتريك لزميله إيرلينج هالاند.

النجم البلجيكي لم يتأثر بغيابه عن المشاركة في ثلاث مباريات فقط منذ عودته، وتحديداً أمام توتنهام وتشيلسي وبورنموث، وظل مسجلاً أهدافًا أو صانعًا لهدف على الأقل في كل المباريات الأخرى التي شارك فيها.

وفي مستهل عودته القوية، قاد دي بروين مانشستر سيتي لتحقيق انتصارات هامة، حيث يظهر تأثيره الإيجابي على أداء الفريق وقدرته على إحداث الفارق في الميدان.

كيفين دي بروين مانشستر سيتي النجم البلجيكي تألق كأس الاتحاد الانجليزي لوتون تاون فودين جوليان الفاريز اصابة تمريرات حاسمة