الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

لابورتا: سبوتيفاي-كامب نو الجديد الأفضل في العالم

كامب نو-برشلونة
كامب نو-برشلونة

أعلن رئيس نادي برشلونة، خوان لابورتا، أن الفريق يخطط للعودة إلى الولايات المتحدة الأمريكية في الصيف المقبل لإجراء الجولة التحضيرية التقليدية للموسم الجديد. وجاء هذا الإعلان خلال عرض اتفاقية التعاون الجديدة مع شركة السيارات "كوبرا" حتى عام 2029.

لابورتا صرح بأنه إذا تمت الزيارة إلى الولايات المتحدة في الصيف، فإنهم سيأخذون معهم شركة "كوبرا". وأضاف أن هذا سيكون فرصة للترويج للعلامة التجارية في السوق الأمريكية، مشيرًا إلى أهمية السوق الأمريكية بالنسبة لبرشلونة.

تم تجديد اتفاق التعاون بين برشلونة وشركة "كوبرا" اليوم، ومن المقرر أن تستمر الرابطة حتى عام 2029. ويشمل الاتفاق دعم شعار "كوبرا" على زي فرق كرة القدم للرجال والسيدات خلال الجولات الصيفية للأعوام 2024 و2025 و2026، إلى جانب التعاون في مختلف الرياضات الاحترافية في النادي.

وفي سياق آخر، تحدث لابورتا عن مستقبل برشلونة، حيث أشار إلى أن ملعب برشلونة الجديد "سبوتيفاي كامب نو الجديد" سيكون جاهزًا خلال خمس سنوات، وسنستمتع بأفضل ملعب في العالم .

كامب نو برشلونة خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الولايات المتحدة الامريكية كوبرا كوبرا للسيارات سبوتيفاي أفضل ملعب في العالم