الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

ميدو: خطاب ليفربول صدم الجميع.. وموقف صلاح غير مفهوم

ميدو-أحمد حسام
ميدو-أحمد حسام

أكد أحمد حسام «ميدو»، نجم منتخب مصر السابق، على صدمة الجميع بعد خطاب من نادي ليفربول إلى الاتحاد المصري يُطالب بإعفاء محمد صلاح من معسكر المنتخب في مارس.

وفي تصريحاته، قال ميدو إن الخطاب كان مفاجئًا للجميع، خاصةً بعد المطالبة بإعفاء صلاح من المشاركة مع المنتخب المصري.

وأوضح ميدو أن ليفربول لم يرسل الخطاب إلا بعد موافقة صلاح وبدعم منه، مُشيرًا إلى أن توقيت الخطاب كان مبكرًا، خاصةً مع اقتراب موعد المعسكر، وهو الأمر الذي أثار التساؤلات في ظل الشائعات حول وجود خلاف بين صلاح وحسام حسن، المدير الفني الجديد للمنتخب المصري.

وتابع ميدو بأن الأنباء الصحفية الإنجليزية تشير إلى جاهزية صلاح لمباراة مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي يوم 10 مارس، مُشيرًا إلى أنه من المتوقع أن يكون صلاح جاهزًا للمشاركة مع المنتخب المصري.

وأعرب ميدو عن عدم فهمه لتصرفات صلاح، خاصةً وأن الجميع يحبه ويقدره في مصر.

وقال إنه كان من الأفضل حضور صلاح لمعسكر المنتخب في الإمارات ولقاء حسام حسن والتقاط الصور معه لوضع حد للشائعات، مُشيرًا إلى ضرورة إجراء الفحوصات الطبية وحضور مباراة نيوزيلندا ثم المغادرة لإنجلترا.

واختتم ميدو بالتأكيد على أن هذا الخطاب سيخلق توترًا داخل معسكر المنتخب المصري، ونصح التوأم بعدم الدخول في أي أحاديث حول صلاح، مُشددًا على أهمية اللجوء إلى القوانين الخاصة بالمنتخب.

ميدو أحمد حسام نجم منتخب مصر محمد صلاح خطاب ليفربول الاتحاد المصري معسكر المنتخب إعفاء المشاركة شائعات حسام حسن الدوري الانجليزي مانشستر سيتي نيوزيلندا انجلترا