الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

مورينيو : الأهلي مثل ريال مدريد افريقيا.. و أبو تريكة هو الأفضل في الكرة المصرية

جوزيه-مورينيو
جوزيه-مورينيو

أبدى جوزيه مورينيو، المدير الفني البرتغالي الشهير، إعجابه الكبير بالنجم المصري محمد أبو تريكة، حيث اعتبره اللاعب الأفضل في الكرة المصرية من وجهة نظره.

وجاءت تلك التصريحات خلال استضافته في استوديو تحليلي قبل مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك.

وأشار مورينيو إلى حجم الحضور الجماهيري قبل المباراة بست ساعات، مؤكدًا أهمية اللقاء وتأثيره على الجماهير، وعن قال: الأهلي حقق العديد من الألقاب وهو مثل ريال مدريد بإفريقيا وأيضا يشارك في كأس العالم للأندية ويتنافس بندية مع أندية عالمية أخرى ، معربًا عن توقعه بتقديم كلا الفريقين لأداء مثير على أرض الملعب.

وفيما يتعلق بتوقعاته للمباراة، أكد مورينيو أن المباراة النهائية تعتبر فرصة متساوية للفريقين، وأن الفوز يعتمد على الأداء والروح القتالية في الملعب، بالإضافة إلى الحالة الذهنية للاعبين.

وختم مورينيو تصريحاته بالإشادة بالإنجازات الكبيرة التي حققها الأهلي، معربًا عن حبه للنجم محمد أبو تريكة الذي اعتبره أفضل لاعب من وجهة نظره.

يُذكر أن المباراة النهائية لكأس مصر ستجمع الأهلي والزمالك في ملعب الأول بارك بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، وستكون هذه المرة الأولى التي يُقام فيها نهائي الكأس خارج البلاد.

جوزيه مورينيو الأهلي البرتغالي النجم المصري محمد أبو تريكة الأفضل الكرة المصرية الاهلي الزمالك الحضور الجماهيري الجماهير ريال مدريد افريقيا الأول بارك المملكة العربية السعودية نهائي كأس مصر