الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

صلاح: نونيز جودته لم تكن متوفرة في ليفربول من قبل

محمد صلاح-نونيز-ليفربول
محمد صلاح-نونيز-ليفربول

أكد محمد صلاح، نجم ليفربول، أن الفريق يمتلك تشكيلًا قويًا وقادرًا على الفوز بجميع البطولات، وذلك قبل مواجهة مانشستر سيتي في الجولة 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي تصريحاته للموقع الرسمي للبريميرليج، أشار صلاح إلى أن اللاعبين السابقين الذين رحلوا عن الفريق ساعدوهم كثيرًا في الماضي، وكانوا مذهلين.

وأضاف أن الفريق هذا الموسم يمتلك تشكيلًا مختلفًا، ولكن اللاعبين متعطشون جداً للنجاح، ولديهم فرصة جيدة للفوز بكل شيء، ويحتاجون فقط للمحاولة، حيث ليس لديهم شيء ليخسروه.

وقال صلاح إن يورجن كلوب، المدير الفني للفريق، يمنح اللاعبين الحرية في المباراة ليعبروا عن أنفسهم، وأشار إلى أن أي لاعب يمكنه القيام بما يريد، مشيرًا إلى أنهم يحتاجون فقط إلى المحاولة.

وعن زميله داروين نونيز، وصف صلاح جودته بأنها لم تكن متوفرة للريدز من قبل، وأشار إلى سرعة نونيز وتفاهمهما الجيد في الملعب، موضحًا أن نونيز يفضل التحرك في المساحات بدلاً من تسلم الكرة بين قدميه.

وفي الختام، أكد صلاح أنه يحاول التكيف مع أسلوب لعب زميله نونيز، الذي يختلف عن باقي الزملاء، حيث لا يفضل الحصول على الكرة في المساحة، بل يحب امتلاكها بين قدميه، وهو ما يحاول التكيف معه.

محمد صلاح نونيز ليفربول نجم ليفربول مانشستر سيتي الدوري الانجليزي البريميرليج يورجن كلوب داروين نونيز الريدز