الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

البنك الأهلي يفوز على الأهلي 4-3 في مباراة مثيرة بالدوري المصري

النادي الاهلي-البنك الاهلي-الدوري المصري
النادي الاهلي-البنك الاهلي-الدوري المصري

في مباراة شهدت أحداثاً مثيرة، خسر النادي الأهلي أمام البنك الأهلي بنتيجة 3-4 في الجولة الخامسة عشرة من الدوري المصري، التي جرت مساء الثلاثاء على استاد القاهرة.

افتتح الأهلي التسجيل في الدقيقة الرابعة عن طريق موديست، لكن البنك الأهلي سرعان ما عاد بتسجيل الهدف التعادلي في الدقيقة السابعة عبر كريم بامبو.

وبعد تقدم الأهلي مرة أخرى بهدف سجله رضا سليم في الدقيقة 28، عاد البنك الأهلي وسجل هدفين متتاليين في الشوط الثاني، من تسجيل كل من محمد هلال وسعيدو سيمبوري.

حاول الأهلي العودة في اللقاء بتسجيل هدفين آخرين عن طريق حسين الشحات وياو أنور، لكن رباعية البنك الأهلي كانت كافية لحسم اللقاء لصالحه.

وبهذه النتيجة، توقف رصيد الأهلي عند 17 نقطة، محتلاً المركز العاشر، بينما ارتفع رصيد البنك الأهلي إلى 15 نقطة من 16 مباراة.

المباراة شهدت تغييرات من الجانبين، حيث ضم تشكيل الأهلي كل من مصطفى شوبير وعمر كمال ورامي ربيعة وعلي معلول وأكرم توفيق ومروان عطية وإمام عاشور ومحمد مجدي أفشة وكريم فؤاد ورضا سليم وموديست.

أما تشكيلة البنك الأهلي، فشملت محمد أبو جبل، أيمن أشرف، محمود الجزار، محمد عبد الغنى، محمد بسيونى، إسحاق يعقوبو، محمد فتحى، سعيدو سيمبورى، محمد هلال، ياو أنور وكريم بامبو.

أدار المباراة الحكم محمود البنا، بمساعدة هاني خيري وخالد السيد، وكان محمد يوسف حكم رابع، بينما أشرف على تقنية الـVAR.

النادي الاهلي البنك الاهلي الدوري المصري خسارة الجولة الخامسة عشر استاد القاهرة موديست كريم بامبو رضا سليم محمد هلال سعيدو سيمبوري حسين الشحات المركز العاشر رامي ربيعة شوبير أكرم توفيق أبو جبل