الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

برناردو سيلفا يقود مانشستر سيتي إلي نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بفوز مستحق على نيوكاسل يونايتد

برناردو سيلفا-مانشستر سيتي
برناردو سيلفا-مانشستر سيتي

تأهل فريق مانشستر سيتي إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بعد فوزه المستحق على ضيفه نيوكاسل يونايتد بنتيجة 2-0 في دور الـ8 من كأس الاتحاد الإنجليزي.

سيطر فريق مانشستر سيتي على مجريات اللعب منذ البداية، وتمكن البرتغالي برناردو سيلفا من تسجيل هدفين في الدقائق 13 و31 على التوالي، ليقود فريقه إلى الفوز.

بدأت المباراة بسيطرة مطلقة لأصحاب الأرض، وتمكن برناردو سيلفا من فتح باب التسجيل في الدقيقة 13 بعد تسديدة أرضية اصطدمت بأحد مدافعي نيوكاسل قبل أن تستقر في الشباك.

واستمر السيطرة لصالح مانشستر سيتي، حيث أضاف سيلفا الهدف الثاني في الدقيقة 31 بعد تسديدة يسارية ارتطمت برأس أحد المدافعين مرتغمة في الشباك.

رغم محاولات نيوكاسل في الشوط الثاني لتقليص الفارق، إلا أن السيطرة الكاملة لمانشستر سيتي جعلت الفرص قليلة جدًا للفريق الضيف للتهديد.

وبهذا الفوز، يحجز مانشستر سيتي مكانه في نصف نهائي البطولة ويواصل مشواره بثقة وقوة في سعيه للتتويج بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي لهذا الموسم.

يركز مدرب نيوكاسل على تغييرات فريقه في الشوط الثاني، لكن لم تظهر هذه التغييرات أي تأثير إيجابي على النتيجة.

بهذا الفوز، يستعد مانشستر سيتي للمواجهات القادمة في المسابقة بثقة، فيما يبقى نيوكاسل يونايتد يتطلع لتحسين أداءه في المباريات القادمة.

برناردو سيلفا مانشستر سيتي كأس الاتحاد الانجليزي نصف نهائي نيوكاسل يونايتد دور الـ8 البرتغالي