الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

ريال مدريد يقدم شكوى رسمية ضد حكم مباراته ضد أوساسونا

ريال مدريد-اوساسونا-فينيسيوس-جونيور-حكم
ريال مدريد-اوساسونا-فينيسيوس-جونيور-حكم

أعلن نادي ريال مدريد رسميًا تقديمه لشكوى ضد مارتينيز مونويرا، حكم مباراة الفريق ضد أوساسونا على ملعب أل سادار، أمام اللجنة التأديبية للاتحاد الإسباني، بسبب "الإهمال في صياغة تقرير الحكم".

وأوضح ريال مدريد في بيان نشره عبر موقعه الرسمي أن الحكم تجاهل بشكل متعمد الإهانات والصيحات المسيئة التي كانت توجه للاعبهم فينيسيوس جونيور، رغم التحذيرات التي وجهها اللاعبون له في نفس اللحظة.

وأكد النادي الملكي أيضًا أنه قدم شكوى إلى الاتحاد الإسباني لكرة القدم بشأن الإهانات والصيحات المسيئة المذكورة، وطلب من اللجنة الحكومية لمكافحة العنف والعنصرية وكراهية الأجانب والتعصب في الرياضة التحقيق ومحاسبة المتسببين.

وأشار البيان إلى أنه بناءً على الأحداث المؤسفة التي وقعت في أل سادار، فقدم ريال مدريد شكوى إلى مكتب المدعي العام للدولة بسبب جرائم الكراهية والتمييز العنصري.

يُذكر أن ريال مدريد حقق الفوز على أوساسونا بنتيجة 4-2 في المباراة التي جرت السبت الماضي، مما جعله يحتل صدارة جدول ترتيب الليجا برصيد 72 نقطة.

ريال مدريد اوساسونا فينيسيوس جونيور حكم مونويرا اللجنة التأديبية الاتحاد الاسباني تقرير الحكم الملكي الاهانات صيحات مسيئة العنصرية العنف كراهية الاجانب التعصب التمييز العنصري الليجا