الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

برشلونة يستهدف ضم نجم نابولي في الميركاتو الصيفي

سانيسلاف-لوبوتكا-نابولي
سانيسلاف-لوبوتكا-نابولي

أعلن رئيس نادي برشلونة، خوان لابورتا، عن رغبة الفريق في التعاقد مع أحد نجوم نابولي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث تواصل مسؤولو النادي مع وكيل أعمال اللاعب السلوفاكي سانيسلاف لوبوتكا بهدف إتمام الصفقة.

وأكد لابورتا على اهتمام برشلونة الفعلي بضم لوبوتكا، الذي فاز بلقب الاسكوديتو مع نابولي الموسم الماضي، وذلك وفقًا لتصريحات نشرتها صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية.

وأشارت التقارير إلى أن وكيل أعمال اللاعب، برانيسلاف جاروسيك، أكد تحدثه مع مسؤولي برشلونة حول إمكانية انتقال محتملة للاعب إلى النادي الكتالوني.

من جانبه، أكد جاروسيك أن لوبوتكا تلقى بعض العروض من الدوري السعودي في يناير الماضي، لكن رغبة اللاعب الأساسية هي البقاء في أوروبا والمنافسة في دوري أبطال أوروبا.

وعلى الرغم من إعلان الرغبة في الانتقال، إلا أن لابورتا أكد أن هناك الكثير من الأمور التي يجب مناقشتها أولاً قبل إتمام الصفقة، مما يترك المجال مفتوحًا لمزيد من المفاوضات والتطورات في الأيام القادمة.

سانيسلاف لوبوتكا نابولي برشلونة خوان لابورتا نجوم السلوفاكي الاسكوديتو الاسبانية موندو ديبورتيفو الكتالوني الدوري السعودي دوري ابطال اوروبا