الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

فينيسيوس : ”أريد فقط أن ألعب كرة القدم وأن أكون دائمًا في خدمة فريقي”

فينيسيوس-جونيور-ريال مدريد
فينيسيوس-جونيور-ريال مدريد

أدمع فينيسيوس جونيور، نجم ريال مدريد، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد قبل مباراة إسبانيا الودية المقررة غدًا الثلاثاء على ملعب سانتياجو برنابيو.

تلقى فينيسيوس ثلاثة أسئلة خلال المؤتمر حول التحديات التي يواجهها في الملاعب خلال الأشهر الماضية، وردد بكاءً: "أنا آسف، أريد فقط أن ألعب كرة القدم، وأن أبذل قصارى جهدي من أجل ناديي وعائلتي، وألا أرى السود يعانون أبدًا".

وأوضح فينيسيوس أن كلما واجه هذا الأمر، تراجعت رغبته في اللعب، معترفًا: "أفهم ما قد يقال حول ما أفعله في المباريات، لأنني لدي أشياء كثيرة يجب أن أحسنها، لكنني أدرس مسألة العنصرية منذ فترة، ومع كل مرة تتراجع رغبتي في اللعب".

وأكد اللاعب أنه يستمد القوة من عائلته والأشخاص الذين يشجعونه على مواصلة الكفاح والدفاع عما يؤمن به، مضيفًا: "أريد أن أواصل الكفاح من أجل من يحتاجونه".

وأشار فينيسيوس إلى أنه لم يفكر أبدًا في الرحيل عن ريال مدريد، رغم العنصرية التي تعرض لها في إسبانيا، مؤكدًا: "لم أفكر قط في الرحيل لأنني هكذا سأقدم للعنصريين ما يريدونه. أريد الكفاح هنا في أفضل فريق في العالم وأن أسجل أهدافًا كثيرة وأتوج بألقاب كثيرة".

وختم اللاعب بتأكيد عزمه على مواصلة العمل والتألق مع النادي الملكي، قائلًا: "أنا لاعب جريء يلعب في ريال مدريد ونفوز بالألقاب وهذا معقد، لكنني سأواصل التحلي بالقوة. يدعمني النادي من أجل الاستمرار".

فينيسيوس جونيور ريال مدريد يبكي اسبانيا سانتياجو برنابيو السود العنصرية الكفاح الرحيل القاب الملكي