الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

مفاجأة يفجرها اتحاد الكرة بطلها النجم محمد صلاح

محمد-صلاح-منتخب-مصر
محمد-صلاح-منتخب-مصر

في خطوة مفاجئة، كشف جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، عن رغبة النجم محمد صلاح في الانضمام إلى المنتخب الأولمبي المصري لكرة القدم في أولمبياد باريس المقبل.

رغبة صلاح في المشاركة في الأولمبياد تأتي رغم عدم تحقيقه أي لقب مع المنتخب الوطني حتى الآن، حيث كان وصيفًا لكأس أمم إفريقيا في عامي 2017 و2021.

علام أكد أن صلاح سيكون حاضرًا في أولمبياد باريس، في تصريحاته التي جاءت بعد طلب من صبحي وزير الشباب والرياضة ، وذلك بالرغم من غياب صلاح عن القائمة الأخيرة للفريق في بطولة رباعية ودية.

ويحق لكل منتخب المشاركة بثلاثة لاعبين فوق سن الـ 23 عامًا في الأولمبياد، ومن المتوقع أن يكون صلاح أحد هؤلاء اللاعبين. يشرف على منتخب مصر في الأولمبياد مدربه البرازيلي روجيرو ميكالي، الذي قاد الفريق للفوز بالميدالية الذهبية في ريو 2016.

تجدر الإشارة إلى أن صلاح، الذي عاد للمشاركة مع ليفربول بعد إصابته في كأس أمم إفريقيا، سينضم للمنتخب الأول في معسكر يونيو المقبل كما أكد علام، مما يضع نقطة تعجب حول مستقبله مع المنتخب الأولمبي والمنتخب الأول.

محمد صلاح منتخب مصر ليفربول اولمبياد باريس جمال علام رئيس الاتحاد المصري الاولمبي كأس أمم افريقيا وزير الشباب الرياضة البرازيلي ميكالي