الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

حمدالله يخطف الأضواء بفوز الاتحاد على الفتح في دوري روشن

عبد الرازق-حمد الله-الاتحاد السعودي
عبد الرازق-حمد الله-الاتحاد السعودي

في ليلة تاريخية للنجم المغربي عبدالرزاق حمدالله، حقق الاتحاد فوزًا مثيرًا على نظيره الفتح في المباراة التي جمعتهما في الجولة الـ24 من دوري روشن السعودي.

انطلق اللقاء بتقدم مفاجئ للفتح بهدف سالم النجدي في الدقيقة السادسة، إلا أن الاتحاد استعاد توازن اللعب وسجل هدفين عن طريق عبدالرزاق حمدالله من ركلتي جزاء وجوتا في الدقائق 38 و45+4 على التوالي.

وفي الشوط الثاني، أضاف الاتحاد هدفين آخرين عبر أحمد الغامدي ومجددًا عبدالرزاق حمدالله في الدقائق 64 و74، فيما أحرز سعد الشرفاء هدفًا للفتح في الدقيقة 66.

وبهذا الانتصار، رفع عبدالرزاق حمدالله رصيده التهديفي في الدوري السعودي للمحترفين إلى 127 هدفًا في 132 مباراة، متجاوزًا النجم السعودي السابق ناصر الشمراني.

وأصبح حمدالله ثاني أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف في تاريخ دوري المحترفين السعودي، وذلك بعدما تجاوز رقم النجم السوري عمر السومة.

يذكر أن هذا الانتصار رفع رصيد الاتحاد إلى 43 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري، فيما تجمد رصيد الفتح عند 31 نقطة في المركز التاسع.

عبد الرازق حمد الله الاتحاد السعودي الدوري السعودي دوري روشن الفتح المغربي ركلة جزاء جوتا احمد الغامدي النجم السعودي ناصر الشمراني دوري المحترفين السعودي عمر السومة