الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

الزمالك يحقق فوزًا صعبًا على مودرن فيوتشر في ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية”

الزمالك-مودرن-فيوتشر
الزمالك-مودرن-فيوتشر

في مواجهة مثيرة على استاد السلام، نجح فريق الزمالك في تحقيق فوز مهم على مودرن فيوتشر بنتيجة 2/1 في ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، مواصلاً تفوقه التاريخي على منافسه.

بدأت المباراة بضغط مكثف من جانب مودرن فيوتشر، حيث كاد محمد فاروق أن يسجل هدفًا في الدقيقة الثالثة لولا تصدي محمد عواد للكرة التي ارتطمت بالعارضة. لكن بعد ذلك، استعاد الزمالك توازنه وسط الملعب وسيطر على مجريات اللعب.

افتتح على ياسر التسجيل لمودرن فيوتشر في الدقيقة 35 بعد تمريرة من محمد فاروق، لكن رد الزمالك كان سريعًا، حيث أحرز حمزة المثلوثي هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول من ركلة رأسية.

في الشوط الثاني، أهدر أحمد سيد زيزو فرصة واضحة للتسجيل للزمالك، لكنه استفاد من ركلة جزاء في الدقيقة 85 ونجح في تسجيل هدف الفوز الثاني لفريقه.

من المتوقع أن تكون مباراة الإياب بين الفريقين يوم 7 أبريل المقبل باستاد القاهرة، حيث يسعى الزمالك لحسم التأهل للدور نصف النهائي من البطولة.

الزمالك مودرن فيوتشر استاد السلام ربع نهائي الكونفدرالية الافريقية محمد فاروق عواد العارضة علي ياسر حمزة المثلوثي أحمد سيد زيزو هدف الفوز مباراة الاياب استاد القاهرة