الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

ليفربول ضد تشيلسي .. موعد قمة الجولة الثانية والقنوات الناقلة

الدوري الإنجليزي بالعربي
لا يوجد متابع لكرة القدم حول العالم إلا وهو يترقب مباراة ليفربول ضد تشيلسي القادمة في الدوري الإنجليزي، قمة النار والدمار، كعادة البريميرليج فنحن بصدد قمة في كل جولة على الأقل، والجولة الثانية تحمل لنا قمة من العيار الثقيل، ليفربول حامل لقب الدوري الإنجليزي يحل ضيفا على تشيلسي بالصفقات والدوافع الجديدة، لقاء فرانك لامبارد ضد يورجن كلوب، والجميع يعلم توتر العلاقات بينهما بسبب التصريحات المتبادلة في الموسم الماضي.

الفريقان سيدخلان من أجل الفوز وتحقيق النقاط الثلاث ولا بديل، تشيلسي يتسلح بالصفقات الجديدة، وبدوافع وآمال لاعبيه، وبملعب المباراة ليحقق الإنتصار على حامل اللقب، في حين ليفربول يدخل بقوته الهجومية الضاربة والتي يقودها الفرعون المصري محمد صلاح الغير قابل للإيقاف، من سيخرج مُنتصرا من تلك القمة؟ ومن سيعاين الأضرار، سنرى هل سيفوز البلوز أما سيفعلها الريدز!

موعد مباراة ليفربول ضد تشيلسي والقنوات الناقلة



ويحل ليفربول بقيادة مدربه الألماني يورجن كلوب ضيفا ثقيلا على تشيلسي بقيادة الإنجليزي فرانك لامبارد، في قمة مباريات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي ستُلعب في لندن وتحديدا على ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز.

وعن موعد المباراة، فستنطلق صافرة الحكم لبداية المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءا "17:30" بتوقيت القاهرة، أي الساعة السادسة والنصف مساءا "18:30" بتوقيت مكة المكرمة، وستُنقل أحداث القمة المُرتبقة بين البلوز والريدز حصريا ومباشرة عبر قناة BeiN Sports HD2.

نتائج الفريقين في الجولة الأولى



وفاز الفريقين في الجولة الأولى، ولكن ليفربول فاز بصعوبة، وتشيلسي حقق فوزا سهلا نوعا ما.




ليفربول واجه الصاعد الجديد "ليدز يونايتد" في الجولة الأولى على ملعب الأنفيلد، وانتصر الريدز بشق الأنفس بنتيجة 4_3، بفضل الهاتريك الرائع لمحمد صلاح، وهدف المدافع فيرجيل فان دايك، وكان الفريق قريبا للغاية من التعادل مع ليدز، ولكن صلاح حسم النقاط الثلاثة لصالح الليفر.

على الجانب الآخر فقد حل تشيلسي في الجولة الأولى ضيفا على فريق برايتون، ونجح تشيلسي في تحقيق انتصار كبير على برايتون بثلاثية مقابل هدف وحيد، وجاءت ثلاثية البلوز بأقدام الثلاثي "جورجينيو - كيرت زوما - ريس جيمس".

اقرأ أيضا: