الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة مان يونايتد ضد ايفرتون والقنوات الناقلة في ربع نهائي كأس الرابطة الإنجليزية

الدوري الإنجليزي بالعربي
معلق مباراة مان يونايتد ضد ايفرتون .. يترقب الجميع حاليا مباراة الختام في دور ربع النهائي من مسابقة كأس الرابطة الإنجليزية، حيث يلتقي مانشستر يونايتد في مواجهة نارية وصعبة للغاية أمام فريق ايفرتون، مباراة لا تقبل القسمة على اثنين، الفائز سيصعد لنصف النهائي، والخاسر سيودع البطولة من الباب الخلفي والصغير.

وبالحديث عن فريق ايفرتون مع مدربه الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي فسيقاتلون في مباراة اليوم من أجل الفوز والصعود، فهي البطولة التي يأملون في تحقيقها، نظرا لصعوبة المنافسة في الدوري في ظل وجود ليفربول وتوتنهام وتشيلسي واليونايتد وغيرهم، وبالتالي فهو اللقب المرغوب بقوة من أنشيلوتي وأشباله، وسيقاتلون عليه بكل ما يملكون من قوة.

وعلى الجانب الآخر فلن يقبل اليونايتد مع مدربه أولي جونار سولشاير بشيء سوى الفوز والصعود، لأن الفريق ودع بطولة دوري أبطال أوروبا، وانتقل ليشارك في الدوري الأوروبي، والأمور صعبة للغاية بالنسبة للشياطين الحمر بخصوص تحقيق الألقاب في الموسم الحالي، وبالتالي فهم أيضا يسعون وراء لقب كأس الرابطة وسيقاتلون عليه بكل شراسة وقوة، وفيما يلي سنعرض عليكم الدليل الشامل للقمة بين اليونايتد وايفرتون.

معلق مباراة مان يونايتد ضد ايفرتون والقنوات الناقلة



وتم تعيين المعلق "سوار الذهب" للآداء الصوتي على مباراة مانشستر يونايتد أمام ايفرتون اليوم، والتي ستكون منقولة بشكل مباشر وحصري من خلال شاشة قناة beIN Sports HD2، لأن حقوق بث مباريات مسابقة كأس الرابطة الإنجليزية في منطقتي شمال افريقيا والشرق الأوسط مملوكة حصريا لدى مجموعة قنوات بي ان الرياضية القطرية.

ويتأهب ملعب جوديسون بارك لاحتضان قمة وختام مباريات الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الرابطة الإنجليزية، حيث يستقبل فريق ايفرتون ضيفه الثقيل فريق مانشستر يونايتد ومباراة نارية من أجل حسم الصعود للدور قبل النهائي.

وسيلتقي الفريقان اليوم الأربعاء بتاريخ 23 / 12 / 2020، ومباراة تنطلق صافرة بدايتها في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مصر، الحادية عشر مساءا بتوقيت السعودية.




موضوعات قد تهمك أيضا: