الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

تشكيلة ليفربول ضد ساوثهامبتون 4 يناير 2021 في الجولة 17 من البريميرليج

الدوري الإنجليزي بالعربي
تشكيلة ليفربول ضد ساوثهامبتون .. تختتم مباريات الجولة 17 في الدوري الإنجليزي بلقاء في غاية الأهمية يجمع ساوثهامبتون مع ضيفه ليفربول غدا الإثنين، وسنتحدث بالتفصيل فيما يلي عن المباراة، وسنعرض عليكم التشكيل المتوقع للريدز في تلك المباراة.

تشكيلة ليفربول ضد ساوثهامبتون المتوقعة



وحسب ما جاء في موقع who scored، فقد نشر التشكيل المتوقع لفريق ليفربول ضد ساوثهامبتون، وتوقع أن يعتمد الألماني يورجن كلوب في المباراة على الأسماء التالية:


  • حراسة المرمى: البرازيلي أليسون بيكر.

  • خط الدفاع: ترنت ألكسندر أرنولد - ريز ويليامز - فابينيو - أندي روبيرتسون.

  • وسط الميدان: جوردان هندرسون - تياجو ألكانتارا - فينالدوم.

  • خط الهجوم: ساديو ماني - روبيرتو فيرمينو - محمد صلاح.



الدليل الشامل للمباراة



ويتأهب فريق ليفربول ليحل ضيفا ثقيلا بفريق ساوثهامبتون في المباراة الختامية لمواجهات الأسبوع رقم 17 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، مباراة سيحتنضها ملعب سانت ماري غدا الإثنين بتاريخ الرابع من شهر يناير الجاري لعام 2021.

وستنطلق صافرة الحكم لبداية فعاليات المباراة في تمام العاشرة مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية، الحادية عشر مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية، وعبر قناتي bein sports HD 1 .. HD 2 يمكنكم مشاهدة المباراة بشكل مباشر وحصري.

وعن ترتيب الفريقين، فيتواجد ليفربول حامل اللقب في المركز الأول على صدارة جدول الترتيب برصيد 33 نقطة، بينما يتواجد فريق ساوثهامبتون في المركز التاسع برصيد 26 نقطة.

وبالحديث عن المواجهات السابقة بين الفريقين، ففي الموسم الماضي انتهت مباراة الدور الأول بين الفريقين بانتصار ليفربول بهدفين مقابل هدف وحيد لفريق ساوثهامبتون على ملعب سانت ماري، ولكن في مباراة الدور الثاني اكتسح ليفربول نظيره ساوثهامبتون برباعية نظيفة في قلب ملعب الأنفيلد.





موضوعات قد تهمك أيضا: