الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد اشبيلية في كأس ملك إسبانيا

الدوري الإنجليزي بالعربي
القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد اشبيلية هو ما يبحث عنه الكثير حاليا، فالكل يراقب ساعته منتظرا قمة النار والدمار غدا في إياب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس ملك إسبانيا، البرسا في مهمة صعبة للغاية حينما يستقبل اشبيلية العنيد في معركة حسب التأهل للمباراة النهائية.



وكان برشلونة قد خسر معركة الذهاب أمام اشبيلية بهدفين دون رد، جولز كوندي وإيفان راكتيتش سجلا هدفي الفريق الأندلسي في شباك الحارس مارك أندري تير شتيجن، في مباراة كانت بتاريخ 10 فبراير 2021 على ملعب رامون سانشيز بيزخوان.



وكان الفريقان قد تواجها أيضا يوم السبت الماضي بتاريخ 27 فبراير 2021 على ملعب رامون سانشيز بيزخوان أيضا، ولكن البرسا هو من انتصر في تلك المعركة لحساب مسابقة الدوري الإسباني، وفاز برشلونة على اشبيلية بهدفين دون رد من توقيع كلا من عثمان ديمبلي وليونيل ميسي.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد اشبيلية



ولا توجد قناة عربية تملك حقوق البث المباشر لمباريات كأس الملك، ولا حتى مجموعة قنوات بي ان سبورت، ولكن ستنقل المباراة مباشرة عبر شاشة قناة sport 1 Hungary بتعليق اسباني.



ويستعد برشلونة تحت قيادة مدربه رونالد كومان لاستقبال ضيفا ثقيلا للغاية، ألا وهو فريق اشبيلية تحت قيادة مدربه جولين لوبتيجي، حيث يصطدم الفريقان سويا في قمة النار والدمار حيث مباراة الإياب من نصف نهائي كأس الملك.



وسيلتقي البرسا مع ضيفه اشبيلية يوم الأربعاء الموافق 3 مارس 2021، حيث يطلق الحكم صافرته معلنا عن بداية المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، 11:00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية.





قد يهمك أيضا: